الجمعة، 11 أكتوبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة هولندا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024

منتخب هولندا 

منتخب هولندا 

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة هولندا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024، يقام اليوم مباراة هامة بين هولندا والمجر في دوري الأمم الأوروبية.

ويقدم موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية، الموعد والقنوات الناقلة مباراة هولندا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024، التي تقام مساء اليوم الجمعة.

موعد مباراة هولندا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024

تستعد جماهير كرة القدم لمشاهدة مباراة هامة بين منتخب المجر ونظيره الهولندي، التي ستقام مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في دوري الأمم الأوروبية 2024. 

المباراة ستُقام على ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة بودابست، حيث ستنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

منتخب هولندا 

 

القناة الناقلة مباراة هولندا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024

تبث مباراة هولندا والمجر عبر قناة beIN Sports HD3، التي تعد من أبرز القنوات الرياضية الناقلة لمباريات دوري الأمم الأوروبية، يمكن للجماهير متابعة اللقاء مباشرة عبر هذه القناة، حيث توفر تغطية شاملة للمباراة مع تحليل فني شامل.

ويتولى المعلق حسن العيدروس مهمة التعليق على أحداث المباراة، حيث يعرف بأسلوبه المميز وحماسه أثناء التعليق، مما يضيف أجواء حماسية للمشاهدين.

أهمية مباراة هولندا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024

تعد هذه المباراة مهمة للطرفين، حيث يسعى منتخب هولندا، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، إلى تحقيق الفوز والانفراد بالصدارة، في حين يتواجد منتخب المجر في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة. 

ويأتي هذا اللقاء في وقت حساس للمنتخب المجري، الذي يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الأول في البطولة.

منتخب هولندا 

 

ترتيب مجموعة هولندا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024

بدأ منتخب هولندا مشواره في دوري الأمم الأوروبية بفوز كبير على البوسنة والهرسك بنتيجة 5-2، قبل أن يتعادل مع منتخب ألمانيا في الجولة الثانية.

ويحتل منتخب هولندا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع منتخب ألمانيا المتصدر بفارق الأهداف.

ويتواجد منتخب المجر في قاع ترتيب المجموعة بنقطة واحدة مع منتخب البوسنة والهرسك المجر في المركزين الثالث والرابع من ترتيب المجموعة.

وتمتلك هولندا قيمة تسويقية تبلغ حوالي 712 مليون يورو، مما يعكس جودة اللاعبين في تشكيلتها، على الجانب الآخر، تصل قيمة منتخب المجر إلى 134 مليون يورو، ما يشير إلى الفجوة الكبيرة بين الفريقين من حيث الإمكانيات.

منتخب هولندا 

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام المجر في دوري الأمم الأوروبية

 يستعد منتخب هولندا لمواجهة نظيره المجر، اليوم الجمعة، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب هولندا المباراة بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: فيربروجن.

خط الدفاع: دومفريس، ماتياس دي ليخت، فيرجل فان دايك، هاتو.

خط الوسط: مادورو، ريندرز، جرافينبيرش.

خط الهجوم: تشافي سيمونز، بروبي، كودي جاكبو.

منتخب هولندا 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search