الجمعة، 11 أكتوبر 2024

09:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مواجهة موريتانيا، ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

سلمى ياسر

A A

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض مباراة مهمة مساء اليوم الجمعة أمام موريتانيا، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، التي ستقام في المغرب.

ويلعب منتخب مصر أمام موريتانيا مباراة اليوم متسلحاً بالعلامة الكاملة في صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز علي كاب فيردي وبوتسوانا في أول جولتين.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

1- مصر برصيد 6 نقاط (من مباراتين).

2- كاب فيردي برصيد 3 نقاط (من 3 مباريات).

3- بوتسوانا برصيد 3 نقاط (من 3 مباريات).

4- موريتانيا برصيد 3 نقاط (من مباراتين).

منتخب مصر
منتخب مصر

منتخب مصر يتصدر مجموعته في تصفيات أمم إفريقيا

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان في نسخة 2025 بالمغرب بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما قد الفراعنة عروض مذهلة في مشوار التأهل لأمم إفريقيا.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، وفاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار.

خاض منتخب مصر مباراتين فقط في التصفيات ويحتل صدارة المجموعة، ومن بعده منتخب كاب فيردي صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط وذلك بعدما تلقى الهزيمة الثانية.

في حين يتواجد منتخب بوتسوانا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويقع منتخب موريتانيا في المركز الرابع، برصيد 3 نقاط.

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان «بيكهام»، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل «كوكا»، أحمد عيد.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد «زيزو»، محمود صابر، محمود حسن «تريزيجيه»، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.

ويسعى حسام حسن، مدرب منتخب مصر، إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في التصفيات لتحقيق العلامة الكاملة والتأهل مبكراً عن المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً الرأس الأخضر وبوتسوانا.

منتخب مصر 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search