الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقتل إسرائيلي وإصابة آخر شمال إسرائيل بعد إطلاق صاروخ من لبنان

قصف شمال إسرائيل

قصف شمال إسرائيل

مارسيل أيمن

A A

أفادت القناة 14 التابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، بقتل شخص إسرائيلي وإصابة آخر بجروح خطيرة، نتيجة صاروخ مضاد للدروع أطلق باتجاه منطقة «يرؤون» شمالي إسرائيل.

وفي ذات السياق، أكد الإسعاف التابع لكيان الاحتلال، مقتل شخص في إطلاق صاروخ مضاد للدروع قرب بلدة يرؤون بالجليل الأعلى.

فيما قالت الجبهة الداخلية الإسرائيلية، إن صفارات الإنذار دوت في زرعيت شمالي إسرائيل تحذيرا من سقوط صواريخ.

اجتماع المجلس الوزاري المصغر للرد على الهجوم الإيراني

وأفادت هيئة البث التابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، بأن المجلس الوزاري المصغر لم يتخذ بعد قرارا يخص طبيعة الرد على الهجوم الصاروخي الإيراني.

وفي ذات السياق، قرر جيش الاحتلال الإسرائيلي، إعلان حالة تأهب في عسقلان، لافتًا إلى أن الدفاع الجوي تمكن من إسقاط مسيرة بعد عبورها إلى داخل تل أبيب، وفقًا لما نقلت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل قبل قليل.

الاحتلال يواصل سياسة الاغتيالات ضد حزب الله

وعلى إثر التصعيد المستمر في الجنوب اللبناني، تواصل قوات الاحتلال سياسة الاغتيالات ضد حزب الله، حيث شن طيران الاحتلال غارة على منطقة رأس النبع في بيروت الغربية.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية، أن هدف الاغتيال في بيروت مساء اليوم حسب الإعلام العبري وفيق صفا، صهر حسن نصر الله ووزير دفاع حزب الله.



تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search