الجمعة، 11 أكتوبر 2024

02:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شبانة يفتح النار على حسام حسن بسبب تصريحاته (تفاصيل)

 حسام حسن

حسام حسن

منصور مجاهد

A A

أعرب الإعلامي محمد شبانة عن استغرابه من تصريحات حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي، حيث طالب برحيل بعض أعضاء المنظومة الرياضية. 

وأكد شبانة أن لائحة اتحاد الكرة لا تمنع جمال علام من الترشح في الانتخابات القادمة، وأن هناك أندية تدعم بقاءه في المجلس للدورة المقبلة.

استمرار جمال علام في اتحاد الكرة

وقال شبانة خلال برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC: "ما هو موقف حسام حسن إذا استمر جمال علام في اتحاد الكرة، خصوصًا أن الاتحاد كان وراء تعيينه؟ وهل كان يقصد الرابطة في تصريحاته؟ رغم أنهم قدموا له دعمًا كبيرًا، وتأجلت العديد من مباريات الدوري المحلي الموسم الماضي بسببه".

هل يصرح كولر بضرورة رحيل مجلس إدارة الأهلي؟

وأضاف: "هل يمكن لمدرب مثل مارسيل كولر أن يصرح بضرورة رحيل مجلس إدارة الأهلي؟ هل قصر اتحاد الكرة مع حسام حسن في شيء؟ الجميع في الاتحاد يقدره ويدعمه لتحقيق النجاح مع المنتخب".

وتابع شبانة: "فوجئت أيضًا بتصريحات حسام بشأن اختيارات اللاعبين، رغم أن لا أحد اعترض على اختياراته لأنها نابعة من رؤيته الفنية".

واختتم شبانة حديثه بالقول: "حسام حسن يتحدث عن صعوبة المباريات، وهذا غير صحيح. حتى لو ترك اللاعبين وحدهم في المعسكر، سيحققون الفوز في مباريات المجموعة. منتخب مصر قادر على التأهل لكأس العالم بسهولة، وأي كلام غير ذلك لا يصح".

القنوات الناقلة مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا

وتنقل مباراتي منتخب مصر أمام منتخب موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للتصفيات في الشرق الأوسط، وتذاع المباراة الأولي أيضا علي قناة تايم سبورت الرياضية الأرضية كونها تقام في مصر.

قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا

وضمت قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا، محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، وأسامة فيصل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search