السبت، 05 أكتوبر 2024

10:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الذكاء الاصطناعي يتوقع فوز هذا اللاعب بالكرة الذهبية 2023

الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي

لم يقتصر الـ AI على تطوير العديد من المجالات وتحويل الخيال إلى حقيقة ملموسة على أرض الواقع، بل بات يتوقع الغيب إذ صح التعبير، ولأن هذه التقنية لا تمتلك أي مشاعر أو عواطف، قرر المهتمون بالمجال الرياضي توجيه العديد من الأسئلة للذكاء الاصطناعي ولعل أهمها، من اللاعب الذي يفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023؟

أجاب الذكاء الاصطناعي عن هذا السؤال قائلًا :«سأجيب على هذا السؤال الذي يبحث عنه جميع عشاق الساحرة المستديرة وفقًا لخبراتي في هذا المجال، فهذه التوقعات شخصية وأود أن لا يغضب أحد مني».

الذكاء الاصطناعي يتوقع بطل الكرة الذهبية

توقع الذكاء الاصطناعي، أن اللاعب العالمي «ليونيل ميسي» لاعب منتخب الأرجنتين وإنتر ميامي الأمريكي، هو الذي يفوز بهذه الجائزة التي يحلم بها جميع لاعبي العالم، حسبما كشفت العديد من الصحف الأمريكية.

واعتقدت هذه التقنية أن اللاعب «روبرت ليفاندوفسكي» البولندي يحصل على المركز الثاني لما يُقدمه من إنجازات كبيرة في عالم كرة القدم، على أن يليه العالمي «كيليان مبابي» أحرف لاعبي العالم.

ويأتي كريم بنزيما في المركز الرابع، حيث قاد فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ويأتي في المركز الخامس « إيرلينج هالاند» لاعب مانشستر سيتي الذي يتميز بالقوة والسرعة والمهارة.

«محمد صلاح» يغيب عن أعين الذكاء الاصطناعي

والغريب في الأمر أنه لم يتوقع فوز الفرعون المصري «محمد صلاح» بهذه الجائزة مما تسبب في استياء جميع عشاقه، وتأتي هذه التوقعات بعد إعلان مجلة «فرانس فوتبول» عن اللاعبين المرشحين للفوز بهذه الجائزة والذي وصل عددهم إلى 30 لاعب.

وأكد الذكاء الاصطناعي، أن هذه الأحاديث مجرد أقاويل تحتمل الصواب والخطأ، فهو لا يسير وفقًا لأهوائه ورغباته الشخصية، بل يحكم عن طريق الإنجازات التي حققها كافة اللاعبين.

search