الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالإجبار.. تشافي يقترب من تجديد عقده مع برشلونة

تشافي

تشافي

حسين العجيلي

A A

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول بنادي برشلونة، قد توصل لاتفاق مع إدارة النادي لتجديد عقده.

وذكرت التقارير أن تشافي سيجدد عقده مع الفريق الكتالوني لمدة موسم واحد فقط، ويرتبط المدرب الإسباني، مع برشلونة بعقد يمتد حتى صيف 2024 المقبل، وقد اتفق على تجديد عقده مع النادي الكتالوني، ليستمر حتى صيف 2026.

ويتمتع المدرب الشاب بثقة كبيرة من جانب مسئولي برشلونة، بمنحه سنة إضافية في عقده الفريق، بعدما نجح في إعادة الفريق الكتالوني للتتويج بالدوري الإسباني مرة أخرى بعد غياب استمر لثلاث سنوات متتالية.

ويأتي تجديد النادي لعقد المدرب الشاب لمدة عام واحد بالإجبار، وذلك بسبب قانون اللعب المالي النظيف، حيث أن تشافي طلب زيادة في عقده ولذلك فإن البارسا لن يكون قادرًا على تجديد عقده لعامين.

وفي حالة تحسن الأوضاع الاقتصادية للنادي الكتالوني في نهاية الموسم، فمن الممكن أن يتم تجديد عقد تشافي هيرنانديز مرة أخرى، لكن حاليًا فإنه سيوقع لمدة عام واحد فقط.

وحقق "تشافي" رفقة برشلونة لقبين فقط حتى الآن ممثلة في لقب الدوري الإسباني عن الموسم الماضي، ولقب كأس السوبر الإسباني الذي توج به على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد.

وتولى "هيرنانديز" مهمة قيادة الفريق في 6 من شهر نوفمبر عام 2021، خلفاً للمدرب الهولندي رونالد كومان، والذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

search