السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة في صدام مع مانشستر سيتي بسبب بالدي

بالدي

بالدي

محمد أباظة

A A

رفض نادي برشلونة فكرة التخلي، عن نجمه الشاب لصالح مانشستر سيتي بعدما أغراه النادي السماوي بصفقة تبادلية بينهما.

كان مانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع بالدي لاعب برشلونة واستفسر النادي السماوي من البرسا حول إمكانية ضمه، لكن جاء رد النادي الكتالوني بالرفض سريعا.

رغم ذلك حاول مانشستر سيتي التوصل إلى اتفاق من أجل إقناع برشلونة بالتعاقد مع بالدي، مقابل أخذ أحد لاعبي الفريق السماوي في محاولة لإرضاء الكتلان.

لكن لم يفضل برشلونة الفكرة التي قدمها مانشستر سيتي، وسط الوضع الاقتصادي الحرج الذي يعيشه النادي الكتالوني، لكنه يتمسك بلاعبه بالدي الذي يراه حاضر ومستقبل البرسا.

رفض برشلونة الشديد للأمر جعل الأمور لم ترتق لمفاوضات أو معرفة الأرقام التي كان ينوي مانشستر سيتي عرضها للتعاقد مع بالدي صاحب الـ 19 عاما.

يملك بالدي عقدا مع برشلونة يستمر حتى صيف عام 2024، ويستهدف البرسا تجديد عقده لأطول فترة ممكنة للحفاظ عليه من مطامع الأندية الأوروبية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد معه.

شارك بالدي مع برشلونة في 54 لقاء، أحرز فيها هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة، وفي الموسم الجاري، بات بالدي يحمل الرقم "3" للفريق الأول مع البرسا ، يعمل النادي الكتالوني على تجديد عقده بالفعل حتى عام 2028.

يصب بالدي تركيزه في الوقت الحالي مع المنتخب الإسباني، بعدما حقق الانتصار على جورجيا بسباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا.

search