السبت، 05 أكتوبر 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يفاجئ لامين يامال بهذا القرار

لامين يامال

لامين يامال

محمد أباظة

A A

لفت لامين يامال موهبة برشلونة ومنتخب إسبانيا الجديد أنظار جميع عشاق الساحرة المستديرة بعد المستويات الرائعة التي يقدمها رغم صغر سنه 16 عاما.

تنوي إدارة نادي برشلونة تجهيز مفاجأة لجوهرة البرسا الجديد، لامين يامال، بعدما ظهر بشكل مميز، وبات أساسيا مع الفريق الأول للفريق الكتالوني، رغم عمره 16 عاما.

توصل نادي برشلونة ووكلاء لامين يامال لاتفاق كامل بينهما حول مسألة تجديد عقده، ولا يتبقى سوى التوقيع الرسمي في الأيام المقبلة.

ومن المتوقع أن يكون الإعلان عن نبأ تجديد عقد لأمين يامال بشكل رسمي في أقرب وقت ممكن، عند اجتماع خورخي مينديز وكيل اللاعب، مع خوان لابورتا رئيس البرسا.

وسيوقع يامال عقدا مع برشلونة حتى 2026، بسبب القوانين التي تمنع أن يوقع اللاعب الإسباني الشاب صاحب الـ 16 عاما على عقد يتخطى الثلاث مواسم.
يعتبر لامين يامال أصغر لاعب يشارك أساسيا في تاريخ برشلونة، بالإضافة لأصغر لاعب يشارك مع منتخب إسبانيا في تاريخه، بالإضافة لتسجيله هدفا ليكون أصغر من سجل مع اللاروخا.

وكان لامين يامال، عليه صراعا بين الاتحاد الإسباني والمغربي من أجل تمثيل منتخب الآخر قبل أن يقرر اللاعب الشاب تمثيل اللاروخا.

ولد لامين يامال في إسبانيا لأب مغربي وأم من غينيا الاستوائية، قرر اللاعب صاحب الـ 16 عاما تمثيل البلد الذي ولد بها وتدرج في فئاتها السنية إسبانيا.

في أول تعليق للامين يامال حول الأمر بعد مشاركته مع منتخب إسبانيا أكد أنه مازال الطريق طويل لديه مع اللاروخا، مضيفا أنه سعيد بقراره، وراض عنه للغاية، متمنيا تحقيق الكثير من الأشياء سويا والفوز.

شارك لامين يامال مع منتخب إسبانيا ليكون أصغر لاعب يشارك مع اللاروخا في تاريخها بعمر الـ 16 عاما، الأمر لم يتوقف عند ذلك، بل أصبح أصغر لاعب يسجل في هذا العمر.

كان منتخب إسبانيا حقق الانتصار بسباعية مقابل هدف على نظيره جورجيا اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2024.

وأكد يامال، أنه يعيش حلما في الوقت الحالي بعد تحقيق ذلك، وأنه سعيد جدا ويود أن يوجه الشكر لزملائه ومدربيه على الثقة التي منحوه إياها وكل من ساعده في طريقه، متمنيا حصد الكثير من البطولات.

search