الخميس، 10 أكتوبر 2024

05:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة الزراعة تطلق منافذ متنقلة لبيع كرتونة البيض بـ150 جنيها

منافذ متنقلة لبيع البيض

منافذ متنقلة لبيع البيض

تسنيم جمال

A A

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، من خلال قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والصندوق المركزي لتنمية الثروة الحيوانية، عن توفير كميات من بيض المائدة بأسعار مخفضة، وذلك لمساعدة الأهالي مع بداية العام الدراسي الجديد وتقليل الأعباء المالية عليهم.

يأتي هذا الإعلان في إطار توجيهات علاء فاروق، وزير الزراعة، الذي أكد على أهمية مشاركة الوزارة في مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية"، والتي تهدف إلى تحسين جودة الحياة.

 منافذ متنقلة لبيع البيض بسعر 150 جنيهًا

من جهته، أشار الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، إلى أن هناك منافذ متنقلة لبيع البيض بسعر 150 جنيهًا للكرتونة، سيتم توزيعها في عدة ميادين وأماكن تجمع المواطنين، بالإضافة إلى المواقع القريبة من المؤسسات الحكومية في محافظات القاهرة الكبرى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search