الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يحسم صفقة «موديست».. والإعلان الرسمي خلال ساعات (تفاصيل)

موديست

موديست

دنيا عبده

A A

اقترب مسؤولو النادي الأهلي، من التعاقد مع المهاجم الفرنسي «أنتوني موديست»، لاعب بروسيا دورتموند السابق، لتدعيم هجوم الأحمر الموسم المقبل 2023 - 2024.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية، أن «أنطوني موديست»، وقع للنادي الأهلي حتى 2024، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتم الاتفاق على جميع التفاصيل.

تفاصيل عقد موديست مع النادي الأهلي

ونشر موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، تفاصيل عقد اللاعب مع الأهلي، الذي يستمر موسما واحدا، ويتضمن عقد «موديست» بند التمديد عاما في نهاية الموسم المقبل.

يحصل «أنتوني» مع الأهلي على راتب مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد، ومن الممكن أن يصل إلى 2 مليون دولار، بالإضافة إلى ربط عقده بنسبة مشاركاته مع الأحمر، وتحديد عدد أهداف معينة، مع وضع التتويج بالبطولات مع الأهلي في الاعتبار.

ومن المقرر خضوع «أنتوني موديست» للكشف الطبي مع النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، ثم يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة.

من هو موديست لاعب الأهلي المُحتمل

موديست هو لاعب فرنسي الجنسية، يبلغ عمره 35 عاماً، وارتدى قميص العديد من الفرق، كان آخرها الفريق الألماني بروسيا دورتموند الذي أمضى رفقته موسم واحد فقط.

وانتقل اللاعب إلى بروسيا دورتموند في عمر الـ 34 عاماً، بعقد مدته موسم واحد فقط، لكن«دورتموند» لم يجدد العقد، ليصبح اللاعب حراً في الوقت الحالي.

ولعب «موديست» بألوان قميص دورتموند 28 مباراة بواقع 1175 دقيقة طوال فترة تواجده، ولم يسجل سوى هدفين، بينما قدم تمريرة حاسمة واحدة.

وسجل خلال تواجده في«دورتموند» هدفاً قاتلاً في شباك الغريم التقليدي بايرن ميونخ، ليستطيع بهذا الهدف أن يحفر اسمه في قلوب عشاق دورتموند.

وبدأ اللاعب مسيرته في صفوف فريق نيس الفرنسي في عام 2007، ثم في عام 2009 انضم إلى صفوف أنجيه لمدة موسم على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل إلى صفوف جيروندان بوردو في عام 2010 في صفقة إنتقال حر لمدة موسمين.

search