السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا.. الأهلي يستعين بطبيب الناشئين للعمل مع الفريق الأول

الخطيب وخالد بيبو ووليد سليمان

الخطيب وخالد بيبو ووليد سليمان

دنيا عبده

A A

أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تعيين أحمد جاب الله، طبيب قطاع الناشئين، كطبيب للفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل تامر أبو العينين عن منصبه.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الاستعانة بجهود أحمد جاب الله طبيب قطاع الناشئين للعمل مع الفريق الأول خلال الفترة القادمة».

بيان الأهلي

وكان الدكتور تامر أبو العينين، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، قد أعلن رحيله عن القلعة الحمراء، بعد شهر من تولي منصبه كرئيس للجهاز الطبي بالنادي.

وكتب «أبوالعينين»، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أعلن فك ارتباطي مع النادي الأهلي لأسباب شخصية، وأتمنى كل التوفيق للنادي الأهلي الكبير فيما هو قادم».

الأهلي هو سبب رحيل تامر أبو العينين

في سياق آخر، أكدت تقارير صحفية اليوم السبت، أن النادي الأهلي صاحب قرار الإطاحة بتامر أبو العنين، بعد تعرض الثلاثي «عمرو السولية، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم»، لإصابات عضلية خلال معسكر الفريق بالنمسا.

وناقش السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل طبيب الفريق مع لجنة التخطيط داخل النادي، بسبب عدم وجود توافق في وجهات النظر بين طبيب الفريق ومارسيل كولر، ويبحث مسؤولو الأهلي، عن بديل تامر أبو العنين بين أكثر من طبيب لعرضهم على مارسيل كولر.

وأفادت التقارير أن الجهاز الطبي بقيادة تامر أبو العنين، لم يضع برنامج مناسب للقياسات البدنية، لتأهيل بعض لاعبي الفريق الأول قبل بداية الموسم الجديد 2023 - 2024، وهو ما تسبب في شكوى بعض اللاعبين خلال معسكر الفريق بالنمسا.

إصابة ثلاثي النادي الأهلي

وتعرض لاعب خط وسط الفريق الأول «عمرو السولية»، لتمزق في العضلة الخلفية، وبسببها يغيب اللاعب عن الفريق لمدة تصل إلى 6 أسابيع.

ويغيب مدافع الفريق «محمود متولي»، لمدة 4 أسابيع بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية خلال معسكر الفريق بالنمسا، في السياق ذاته، اشتكى ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر من شد في العضلة الضامة.

search