الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في مقدمتها الأهلي.. أندية العالم تعزي الشعب المغربي بسبب الزلزال

النادي الأهلي

النادي الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

قدم أندية ولاعبو العالم واجب العزاء في ضحايا زلزال المغرب الأليم، والذي وقع أمس وأسفر عن مقتل 820 شخصا، وفقا لما أعلنته وزارة الداخلية المغربية.

وقال الأهلي في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي على «إكس»، تضامنه مع الشعب المغربي الشقيق، وتقدم مجلس الإدارة برئاسة الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة بالتعازي الحارة.

النادي الأهلي يعزي دولة المغرب الشقيقة

وقال ريال مدريد في بيان رسمي له عبر موقع «إكس»، يعرب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته عن تضامنهم مع ضحايا الزلزال، الذي تعرض له المغرب في الساعات الأخيرة. ونتقدم بأحر التعازي لأهالي الضحايا ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وقدم نادي برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي على مواصل الاجتماعي عبر منصة «إكس»، يتقدم نادي برشلونة بخالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا زلزال المغرب، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين والمتضررين.

وقال نادي باريس سان جيرمان في حسابه الرسمي عبر منصة «إكس»، إن كل فرد في النادي يقف بجوار الأصدقاء المغاربة ويقدمون التعازي لأقرباء الضحايا.

وتقدم نادي إسي ميلان الإيطالي بتعازيه عبر الموقع الرسمي للفريق عبر «إكس»، تعازينا الحارة لأهالي ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب ونتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين.

وتقدم حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بتقديم واجب العزاء عبر منصة «إكس»، وقال بقلوب مؤمنة وراضية تقدمه باسمه واسم عائلته تعازيه للشعب المغربي الشقيق.

حسين الشحات ينعي الشعب المغربي
search