الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استبعاد دونجا من مباراة موريتانيا بالقاهرة واستدعاء محمود صابر لمعسكر المنتخب

دونجا

دونجا

رحمة عويس

A A

استبعد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر  نبيل عماد دونجا لاعب وسط نادي الزمالك من مواجهة موريتانيا «الأولى» يوم الجمعة المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025، وقرر استدعاء محمود صابر لاعب بيراميدز لمعسكر الفراعنة.

وخضع دونجا لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، أثبتت أن اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، ما سيحول دون مشاركته في المباراة الأولى أمام موريتانيا يوم الجمعة المقبل، 11 أكتوبر.

ويأمل الجهاز الطبي والفني تجهيز دونجا ليكون جاهزًا للمباراة الثانية التي ستقام في 15 أكتوبر، حيث يعمل الجهاز الطبي على تسريع تعافيه حتى يستطيع اللحاق بها ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب المصري استدعاء اللاعب محمود صابر لتعويض غياب دونجا، حيث انضم صابر إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمباراتي موريتانيا المهمتين في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

مواعيد مباراتي مصر وموريتانيا

ويستعد الفراعنة لخوض مباراتين حاسمتين أمام منتخب موريتانيا، حيث يستضيف المنتخب المصري نظيره الموريتاني يوم الجمعة المقبل في استاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وسيحل الفراعنة ضيوفًا على منتخب موريتانيا في نواكشوط يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن الجولة الرابعة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search