السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضمن تصفيات يورو 2024..

بقيادة «لوكاكو».. بلجيكا تواجه أذربيجان اليوم

لوكاكو

لوكاكو

دنيا عبده

A A

يلتقي منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، بنظيره أذربيجان، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى «يورو 2024».

وتنطلق المباراة في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب«دلجا أرينا»، تحت قيادة «دومينيكو تيديسكو»، المدير الفني للمنتخب البلجيكي.

تشكيل منتخب بلجيكا المتوقع أمام أذربيجان

ومن المتوقع أن يخوض«دومينيكو تيديسكو»، المدير الفني لمنتخب بلجيكا المباراة بتشكيل مكون من: في حراسةالمرمى: مينيوليه، وفي خط الدفاع: ألدرفايريلد، فيرتونخين، بوياتا، بينما أختار دومينيكو في خط الوسط كلًا من: ساليمايكيرس، أكسيل فيتسيل، هانز فاناكين، كاراسكو، ويقود خط الهجوم كلًا من: تروسار،لوكاكو، دودي لوكيباكيو.

مدرب بلجيكا يؤكد على مشاركة لوكاكو

أكد «دومينيكو تيديسكو»، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، على إمكانية الدفع بـ«روميلو لوكاكو» في هجوم المنتخب البلجيكي بدون تردد، وذلك خلال مباراة المنتخب أمام أذربيجان، ضمن تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، على الرغم من مشاركة لوكاكو لمدة 20 دقيقة فقط خلال هذا الموسم.

ترتيب المجموعة السادسة

يحتل منتخب النمسا صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، ويأتي منتخب بلجيكا في الوصافة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل منتخب السويد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وإستوانيا في المركز الرابع بنقطة وحيدة، ويتزيل منتخب أذربيجان المجموعة السادسة بنقطة وحيدة.

مواعيد مباريات تصفيات أمم أوروبا

إذربيجان ضد بلجيكا الساعة 4 مساء، أوكرانيا ضد إنجلترا الساعة7 مساء، أستوانيا ضد السويد الساعة 7 مساء، مقدونيا الشمالية ضد إيطاليا 9.45 الساعة مساء، كوسوفو ضد سويسرا الساعة 9.45 مساء.

search