السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادا لأمم أوروبا 2024..

منتخب ألمانيا يواجه نظيره الياباني وديًا,, اليوم

منتخب المانيا

منتخب المانيا

عبد الرحمن شريف

A A

يستعد المنتخب الألماني لمواجهة نظيره الياباني مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات المباريات التحضيرية من أجل « أمم أوروبا 2024»، المقرر أن تقام في «المانيا»، في شهر يونيو القادم.

توقيت المباراة

وتنطلق المباراة في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد «فولفسبورج أرينا» ملعب المنتخب الألماني، تدخل «الماكينات الألمانية» المباراة بقيادة المدرب «هانز فليك»، بطموحات جديدة بعد خيبات كثيرة الفترة الماضية، خاصة بعدما حدث في المونديال السابق.

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين

ومن المتوقع أن يذهب المدرب «هانز فليك» بهذه التشكيلة، في حراسة المرمي: تير شتيجين، الدفاع: وولف، ثياو، روديجير، جوسينس، في وسط الملعب: جمال موسيالا، إيمري تشان، جورتيسكا، هجوم المنتخب: ساني، هافرتيز، جندوجان.

أما المدرب «هاجيمي مورياسا» مدرب المنتخب الياباني من المتوقع ان يدخل بالشكل التالي: حراسة المرمي:ناكمورا ، في الدفاع: سوجاوارا، ايتاكورا، تانيجوتشي، ايندو ، وسط الملعب: كامادا،ايتو، فوروهاشي، الهجوم: واتات، ايتو، ميتوما.

وتأتي المباراة في نظام سلسلة من المباريات التحضيرية للمنتخب الألماني، الذي يريد أن يصل لأفضل شكل قبل التفرغ لأمم أوروبا في الأراضي الألمانية، تعتبر المباراة مكررة من المونديال السابق حيث إلتقي المنتخب الألماني بالياباني في قطر، واستطاع الساموراي الياباني تحقيق الفوز على منتخب المدرب هانزي فليك، شهدت البطولة ايضاً تأهل مفاجئ لليابان وخروج مخيب للألمان من الدور الأول.

القناة الناقلة لمباراة ألمانيا واليابان

سيتم إذاعة المباراة على قناة «بي ان سبورت 4»، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط.

search