السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب الإصابة.. استبعاد داني اولمو من قائمة أسبانيا أمام قبرص

منتخب اسبانيا

منتخب اسبانيا

عبد الرحمن شريف

A A

أعلن مدرب المنتخب الإسباني، استبعاد «داني اولمو» لاعب فريق لايبزيج الألماني من قائمة المنتخب في المباراة المقبلة أمام قبرص، ضمن تصفيات أمم أوروبا 2024.

يأتي ذلك بعد تعرض اللاعب للإصابة خلال مباراة إسبانيا أمام جورجيا أمس، والتي انتهت بفوز إسبانيا 7-1.

وقد أصدرت صحيفة «الموندو ديبورتيفو الكتالونية عن استدعاء المدرب «دي لافوينتي» اللاعب فيران توريس خلفاً داني اولمو في المنتخب.

ويخوض المنتخب الإسباني غمار «تصفيات أمم أوروبا 2024»، ويسعي المنتخب الإسباني للمواصلة في تحقيق الانتصارات من أجل ضمان التأهل للبطولة.
ترتيب المجموعة

ويقع المنتخب الإسباني في المجموعة الأولي، يتصدر المجموعة المنتخب «الأسكتلندي» الذي ضمن بالأمس التأهل للبطولة برصيد 15 نقطة، بينما يقع المنتخب «الإسباني» في المركز الثاني برصيد 6 نقاط لكن ناقص مباراتين عن المنتخب الأسكتلندي، أما المنتخب «النرويجي» يقع في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بالتساوي مع «جورجيا»، ويقبع المنتخب «القبرصي» في المركز الأخير بلا نقاط.

وكان المنتخب الإسباني قد حقق الفوز بالأمس على نظيره الجورجي بـ سباعية مقابل هدف، وتعرض أولمو لإصابة كبيرة في المباراة أدت لاستبدال اللاعب قبل انتهاء الشوط الأول.

شهدت المباراة دخول اللاعب الشاب لامين يامال التاريخ، حيث بات أصغر لاعب يشارك مع المنتخب، كذلك أصغر لاعب يسجل في مباراة رسمية لمنتخب إسبانيا.
وقدم فيران توريس مستوي كبير مع برشلونة مؤخراً، الأمر الذي أدي لاتخاذ المدرب قرار باستدعاء توريس لقائمة المنتخب.

موعد المباراة المقبلة

يستعد المنتخب الإسباني لمواجهة قبرص يوم الثلاثاء القادم، يسعي منتخب اللاروخا من تحقيق الفوز والمضي قدماً نحو التأهل إلى أمم أوروبا الصيف القادم.
سيتم نقل المباراة على قناة «بي ان سبورت»، حيث تعتبر الناقل الوحيد الحصري لحقوق مباريات التصفيات في الشرق الأوسط.

search