السبت، 05 أكتوبر 2024

07:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان حمام سباحة ويتفقدان مشروعات شبابية

وزير الرياضة ومحافظ الغربية

وزير الرياضة ومحافظ الغربية

أحمد كامل

A A

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، بزيارة مدينة كفر الزيات في إطار جولتهم التفقدية والافتتاحية للمشروعات الشبابية والرياضية في المحافظة.

وزير الرياضة يزور الغربية لافتتاح عددًا من المشروعات

وبدأت الزيارة بافتتاح حمام السباحة في مركز شباب كفر الزيات، ثم تفقد الوزير والمحافظ ملاعب كرة السلة واليد والأكليرك داخل المركز، ثُم زيارة المعسكر الكشفي الذي يقام لكل من الجوالة والكشافة والزهرات والمرشدات.

وتابع الوزير والمحافظ جولتهم بتفقد مشروع "ف بنت وف حلم" بالملعب القانوني، حيث شاهدوا استعراضًا للمهارات الرياضية للاعبات المشروع، الذي تنفذه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، كما تفقدا مراكز التدريب للياقة البدنية "النسور"، واطلعا على استعراض رياضي لعدد من الشباب.

جولة تفقدية في معرض منتجات أندية القناة والمرأة

وتجول الثنائي في معرض منتجات أندية الفتاة والمرأة، ثم زارا مركز التخاطب والتكامل الحسي، واختتمت الزيارة بحضور برنامج لمشروع "الرواق الأزهري"، الذي تنفذه الإدارة المركزية لتنمية النشء بمشاركة 100 شاب وفتاة.

واستمع الوزير والمحافظ إلى المشاركين في المشروع، وأعربوا عن مدى استفادتهم من هذه المبادرة التي لاقت استحسانًا كبيرًا من الأطفال والأهالي.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بجهود القائمين على تطوير وتنفيذ المشروعات بمحافظة الغربية، مؤكدًا أن المحافظة أصبحت تمتلك العديد من المنشآت الشبابية والرياضية التي ستخدم قطاعًا كبيرًا من الشباب والأسرة المصرية.

وأضاف الوزير أن الوزارة مستمرة في تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في جميع المحافظات، ولا تدخر أي جهد في تحسين وتوسيع هذه المنشآت لتلبية احتياجات الشباب والأسرة المصرية.

وأكد اللواء أشرف الجندي أن وزارة الشباب والرياضة، تحت قيادة الوزير، تبذل جهدًا كبيرًا في تطوير البنية الرياضية والشبابية في المحافظة، مع افتتاح العديد من المنشآت الجديدة في مراكز الشباب والأندية لتقديم أفضل الخدمات للشباب والأسر في الغربية.

تابع موقع جمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search