الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة: نسعى لتحول رقمي شامل في المنظومة الرياضية

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

أحمد كامل

A A

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مؤتمر إطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر الذي تنظمه شركة استادات سبورت التابعة للشركة المتحدة.

وأكد الوزير أن المشروع سيساهم في تطوير العديد من قطاعات الرياضة، مقدماً خدمات وحلولاً مبتكرة تستند إلى بيانات دقيقة.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلى أن الوزارة تسعى لتكثيف استخدام التكنولوجيا في إدارة المنظومة الرياضية، تماشياً مع التحول الرقمي الذي تشهده مصر وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وأوضح أن الاستثمار الرياضي أصبح جزءاً أساسياً من الدخل القومي، مما يساهم في دعم الاقتصاد المصري في إطار رؤية الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، وتحويل الرياضة إلى صناعة.

كما تحدث المهندس سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة استادات، مشيراً إلى أن الشركة تعد شريكاً رئيسياً في تطوير الرياضات المصرية، من خلال تعاونها مع أندية وأكاديميات مثل سيتي كلوب.

وأضاف الوزير بأن الشراكة الجديدة رائدة لأنها لا تهتم بالرياضة فقط بل بالسياحة الرياضية، وحضر المؤتمر عدد من رموز الرياضة بالإضافة إلى أحمد الجندي البطل الأوليمبي.

كما شهد المؤتمر حضور السباحة المصرية فريدة عثمان والبطلة البارالمبية فاطمة عمر ورموز الشركة المتحدة بجانب عدد من شخصيات المجتمع الرياضي والاتحادات الرياضية المختلفة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search