الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في غياب عبدالمنعم، نيس يسقط أمام لاتسيو برباعية بالدوري الأوروبي

لاتسيو

لاتسيو

حسين العجيلي

A A

حقق فريق لاتسيو الإيطالي فوزًا كبيرًا على نيس الفرنسي، بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، لحساب الجولة الثانية من مرحلة الدوري، ببطولة الدوري الأوروبي لموسم 2024-2025.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب بيدرو رودريجو، في الدقيقة 20 من عمر المباراة، لصالح فريق لاتسيو، قبل أن يسجل فالنتين كاستينانوس، الهدف الثاني للفريق الإيطالي بالدقيقة 35.

وفي الدقيقة 41، سجل جيريمي بوجا، هدف تقليص الفارق لفريق نيس الفرنسي، في مرمى لاتسيو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الفرنسي بهدفين لهدف.

وبحلول الدقيقة 53، سجل فالنتين كاستينانوس، الهدف الثاني له والثالث لفريقه، في مرمى نيس، قبل أن يختتم ماتياس زانيس، أهداف المباراة بالهدف الرابع بمرمى الفريق الفرنسي، لينتهي اللقاء لصالح لاتسيو بنتيجة (4-1).

تشكيل نيس الرسمي أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي

في حراسة المرمى: مارسين بولكا.

خط الدفاع: يوسف ندايشيمي- مويس بومبيتو- دانتي.

خط الوسط: جوناثان كلاوس- بابلو روزاريو- توم لوشيت- هشام بوداوي.

خط الهجوم: بدر الدين بوعناني- جيريمي بوجا- يوسوفا موكوكو.

وأقيمت المباراة مساء اليوم الخميس على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي.

وشهدت المباراة، غياب الدولي المصري محمد عبدالمنعم، لأسباب فنية، رغمك تواجده على مقاعد البدلاء.

محمد عبدالمنعم
محمد عبد المنعم

مشوار نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي

واستهل نيس الفرنسي مشواره ببطولة الدوري الأوروبي، بتعادل بهدف لكل فريق أمام ريال سوسيداد، فيما اكتسح لاتسيو نظيره دينامو كييف، بثلاثية دون رد.

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

وشارك محمد عبد المنعم في 3 مباريات مع نادي نيس في الدوري الفرنسي، بينما لم يشارك في أي مباراة بالدوري الأوروبي حتى الآن.

محمد عبدالمنعم
محمد عبد المنعم

نظام بطولة الدوري الأوروبي

وتقام البطولة بنظام الدوري للفرق الـ36 المشاركة، مقسمة إلى 4 تصنيفات، حيث تُجرى قرعة لاختيار فريقين من كل تصنيف لخوض المباريات بنظام النقاط، واحدة على أرضه والأخرى خارجها.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي، بينما يُلعب ملحق بنظام الذهاب والإياب بين الفرق من التاسع إلى الرابع والعشرين لتحديد 8 فرق تتأهل إلى ثمن النهائي مع المتأهلين الثمانية.

وتخرج الفرق المتبقية من البطولة نهائيًا، وتستمر البطولة بشكلها التقليدي بدءًا من دور الـ16، ثم ربع النهائي، نصف النهائي، وصولًا إلى النهائي الذي يُلعب في مباراة واحدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search