الخميس، 03 أكتوبر 2024

11:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب برشلونة: أشعر بخيبة أمل كبيرة والأهلي استحق الفوز بالبرونزية

كارلوس أورتيغا

كارلوس أورتيغا

إسلام عبدالجليل

A A

اعترف مدرب برشلونة كارلوس أورتيغا، بعد الهزيمة أمام الأهلي (32-29) في مباراة البرونزية لكأس العالم للأندية لكرة اليد.

وقال أورتيغا، في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي برشلونة: "لم نرتقي إلى مستوى فريق النادي الأهلي هم استحقوا الفوز في المباراة".

وتابع مدرب برشلونة: "لم نكن على مستوى المهمة على الإطلاق، لم نخرج بالطريقة التي كان ينبغي لنا أن نخرج بها، بعد ذلك حاولنا قليلاً وبدأ أننا قادرون على الدخول في المباراة، لكن هذا لم يكن الحال"، "أشعر بخيبة أمل كبيرة".

أفقي

وأضاف أورتيغا: "رأيت اللاعبون متعبين للغاية، حاولت إقناع بعض اللاعبين الذين يحتاجون دقائق للتفكير في المباراة، أعتقد أننا لم نرق إلى مستوى هذا الفريق".

وأختتم لاعب الفريق: “نحن حزينون لأننا خسرنا، بعد الهزيمة أمام فيسبريم، أردنا الفوز، لكن اليوم كان الأهلي أفضل منا بكثير، لعب الأهلي مباراة أفضل منا”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search