الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كاستيلو بعد تتويج الأهلي ببرونزية اليد: الإصرار كلمة السر

عمر خالد «كاستيلو»

عمر خالد «كاستيلو»

حسين العجيلي

A A

أكد عمر خالد «كاستيلو»، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أن التتويج بالميدالية البرونزية لبطولة العالم للأندية على حساب ‏برشلونة الإسباني، جاء بعد مجهود كبير وعمل شاق، قام به لاعبو الفريق منذ بداية البطولة وحتى لقاء اليوم أمام الفريق الإسباني، ‏الذي قدم خلاله الأهلي أداءً رائعًا وفاز بنتيجة 32 - 29‏‎.

وقال كاستيلو في تصريحات عقب المباراة، إن مواجهة برشلونة لم تكن سهلة على الإطلاق، خاصة أنه أحد أفضل أندية العالم، والأكثر تتويجًا باللقب برصيد 5 ‏بطولات، ويمتلك لاعبوه خبرات كبيرة، إلا أن إصرار لاعبي الأهلي وعزمهم على الفوز بالميدالية البرونزية، كان كلمة السر في ‏الفوز بالمباراة.

وتوجه كاستيلو برسالة خاصة لجماهير الأهلي، مؤكدًا أنهم كانوا اللاعب رقم 1 في البطولة وهم أصحاب هذا الإنجاز بسبب ‏مساندتهم المتواصلة للأهلي، ووقوفهم خلف الفريق بشكل رائع، حتى في أصعب اللحظات.‏

الأهلي يتوج ببرونزية مونديال الأندية كرة يد

حقق فريق اليد بالنادي الأهلي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة في مصر حاليًا، بعد تغلبه على برشلونة بنتيجة (32-29)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس.

وكان الشوط الأول لمباراة الأهلي وبرشلونة، قد انتهى بتقدم الأحمر، بنتيجة (18-15)، قبل أن يحسم الشياطين الحمر، المركز الثالث على حساب الفريق الإسباني، بالفوز بنتيجة (32-29).

رقم تاريخي للأهلي في مونديال الأندية

ويعد الأهلي، الفريق المصري الوحيد في تاريخ كرة اليد، الذي نجح في تحقيق ميداليات في كأس العالم للأندية، حيث حقق الميدالية الفضية عام 2007، والميدالية البرونزية العام الجاري ‏2024.

وكان الأهلي واجه برشلونة من قبل في هذه النسخة من مونديال أندية اليد، وتلقى الهزيمة في ثاني مواجهاته بالدور الأول بنتيجة 31-23.

مشوار الأهلي وبرشلونة في مونديال اليد بالقاهرة

وفي وقت سابق، خسر النادي الأهلي أمام فريق ماجد يبورج الألماني بنتيجة 24-28، وعلى إثرها يخوض مباراة تحديد المركز الثالث.

وفي المقابل، تعرض فريق برشلونة الإسباني للهزيمة أمام فيزبريم المجري بنتيجة 34-39 بعد التمديد، ليجد نفسه في مواجهة جديدة مع النادي الأهلي في مونديال اليد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search