الخميس، 03 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معين شريف: الاحتلال يقتل المدنيين انتقاما لهزيمته العسكرية في لبنان (فيديو)

معين شريف

معين شريف

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان اللبناني معين شريف، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب نشر مقطع فيديو، من أمام منزله الذين أصبح رمادا عقب قصفه في حرب إسرائيل على لبنان.

تدمير منزل معين شريف

تعرض الفنان اللبناني معين شريف، للأذى النفسي والمعنوي وذلك عقب تدمير منزله الذي كان في مجمع الشياح، ونشر معين شريف، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو، وهو يقف أمام منزله بعد تدميره بشكل كامل، معلقًا: «الحمدلله على كلّ حال، المهم أن أولادنا خرجوا بخير، نشكر الله»

وأضاف: «زي ما إنتوا شايفين، نحن أوّل من جاء بعد القصف، ليس لدينا معامل هنا ولا أسلحة، وليس لدينا شيء يبحث عنه العدو المجرم الإرهابي، نحن عندنا بس منازل يسكن فيها أولادنا للتعلم في الشتاء».

وتابع: «فش خلقه فينا عندما وجد نفسه ضعيفاً في الميدان هناك، لم يستطع المواجهة في الميدان فجاء يواجه العزّل والأبرياء والفنانين، على كل الأحوال، حسبنا الله ونعم الوكيل، وحسابكم مع رجال الله في الميدان وليس معنا».

وعبر عدد كبير من النجوم في لبنان، عن حزنهم الشديد بسبب ما يتعرض له لبنان، وأصروا على الباقي داخل لبنان، مثل الفنان وائل كفوري، إليسا، راغب علامة، نانسي عجرم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search