الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

06:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مايا دياب وإليسا، تأجيل حفلات فنية بسبب الأحداث الأليمة بـ لبنان

مايا دياب وإليسا

مايا دياب وإليسا

لينا غالي

A A

وسط الأحداث الأليمة التي تشهدها دولة لبنان، قرر عدد من نجوم اللبنانين تأجيل ووقف حفلاتهم، بسبب الاجتياح البري داخل الأراضي اللبنانية من الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات الماضية.

تأجيل النجوم حفلاتهم بسبب الأحداث الأليمة بـ لبنان

وتضامن عدد من الفنانين اللبنانيين مع بلادهم لبنان بتأجيل حفلاتهم الفنية، وذلك لنهوض بها في هذه المحنة الأليمة، بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي عدد من الأماكن في جنوب لبنان.

وأعلنت الفنانة مايا دياب، خلال الساعات الماضية، عن تأجيل حفلها المقرر إقامته الأحد 5 أكتوبر في مدينة جونيه في لبنان، وهو حفل خيري من أجل الأطفال المصابين بالسرطان، ونشرت الشركة المنظمة للحفل بيانا عن تأجيل الحفل، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»: «نظرا للوضع المؤسف الحالي الذي يمر به لبنان تم تأجيل حدث الجمعية الذي ستحييه النجمة مايا دياب حتى وقت لاحق».

إليسا تأجل حفلها في قبرص

ومن جانبها، حرصت الفنانة إليسا، على تأجيل حفلها في قبرص المقرر إقامته في 28 سبتمبر الماضي، بسبب الأحداث التي تشهدها البلاد، بالرغم من تعاقدها عليه منذ 5 أشهر، مشيرة إلى أنها تفاوضت مع المنتجين لتأجيل الحفل.

إلى جانب تأجيل حفل توزيع جوائز الـ «موريكس دور»، بسبب الأوضاع التي تشهدها لبنان، على أن يتمّ تحديد موعد جديد في وقت آخر، وفقا لما أعلنته شبكة قنوات LBC اللبنانية.

أما المطرب آدم، أعلن تأجيل حفلاته نظراً للأوضاع العصيبة والصعبة التي يمرّ بها بلدي الحبيب، المقرر إقامتها في قطر من 26 سبتمبر إلى 10 أكتوبر الجاري، 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search