الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني شاكر يؤجل حفله الغنائي بأمريكا تضامناُ مع لبنان (فيديو)

هاني شاكر

هاني شاكر

عبدالعليم محمود

A A

قرر المطرب هاني شاكر، تأجيل حفله الغنائي القادم، الذي كان من المقرر إقامته يوم  5 أكتوبر المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر هاني شاكر، مقطع فيديو وعلق عليه قائلًا :"تأجيل حفلات أمير الغناء العربي هاني شاكر، في أمريكا نظرًا للظروف المتلاحقة التي تمر به المنطقة العربية من أحداث".

ومن جانب أخر، يستعد هاني شاكر، لإحياء حفل غنائي على مسرح أوبرا دبي، يوم 26 ديسمبر المقبل، ضمن سلسلة حفلات رأس السنة الميلادية.

أخر حفلات هاني شاكر

وشارك هاني شاكر، مهرجان القلعة للموسيقي في دورته الـ 32، التي أقيمت خلال الفترة من 15 حتى 28 أغسطس 2024، بحفل كان عنوانه ذكرى العندليب عبد الحليم حافظ.

وقدم هاني شاكر، خلال الحفل أكثر من أغنية للعندليب، منها أغنية "جانا الهوا"، "موعود"، بالإضافة لباقة متميزة من أغانيه التي نالت إعجاب الحاضرين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search