الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سلامة لـ«الجمهور»: مسرح إسكندرية كان حلمًا وحققناه بعد 7 سنوات «معافرة»

الفنان أحمد سلامة

الفنان أحمد سلامة

نور الشايب

A A

كشف الفنان أحمد سلامة، وكيل أول نقابة المهن التمثيلية، عن تفاصيل الصورة التي جمعته بأعضاء مجلس إدارة النقابة ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، والتي التُقطت أمام مسرح إسكندرية الجديد بالعطارين.

 

الحصول على مسرح في الإسكندرية مهمة صعبة

وقال "سلامة" في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن الحصول على مسرح في محافظة الإسكندرية كان مهمة صعبة للغاية، مضيفًا، أن حلم النقابة هو أن يكون لديها مسرح خاص بها في محافظة الإسكندرية، ليكون بمثل مكانة مسرح النهار الموجود في القاهرة والذي يتبع نقابة المهن التمثيلية.

وأضاف الفنان أحمد سلامة، أن الحصول على مسرح في الإسكندرية كان حلمًا تحقق بعد 7 سنوات من الجهد والمعافرة، موضحًا، أن المسرح يسلط الضوء من خلاله على أبرز العروض والمواهب، ومشيرًا إلى أن العائق الرئيسي طوال تلك الفترة كان عدم وجود مسرح في الإسكندرية، حيث تم هدم العديد من المسارح واستبدالها بعمارات سكنية.

واختتم "سلامة" حديثه لـ «الجمهور»، بالقول إن فكرة الحصول على مسرح في مصر، سواء في القاهرة أو الإسكندرية، هي فكرة صعبة وتحتاج إلى وقت وجهد، وليست بالأمر السهل كما يُعتقد.

عندما تتحقق الأحلام: مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية

ونشرت نقابة المهن التمثيلية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلة، «عندما تتحقق الأحلام: مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية».

ومن جانب آخر، أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، قرارًا بعدم الاستعانة بالبلوجرز ومؤثري تيك توك في الأعمال الفنية، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد صناع أي عمل للحفاظ على الفن المصري.

وأعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن إيقاف فيلم التاروت كان بسبب الاستعانة بالبلوجر علي غزلان، وليس بسبب المشاهد الموجودة فيه.

إيقاف فيلم التاروت

وكان فيلم "التاروت" قد أثار جدلًا واسعًا في الآونة الأخيرة، بسبب ادعاءات بوجود مشهد يجسد خيانة الفنانة رانيا يوسف لزوجها مع كلب، وقد ترددت أنباء عن حذف هذا المشهد من قبل الرقابة على المصنفات.

أبطال وأحداث فيلم التاروت

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من النساء، حيث تمتلك كل واحدة منهن قصة ترتبط بأوراق التاروت، مما يدفعهن للتورط في العديد من الأزمات، ويناقش العمل مجموعة من القضايا، بما في ذلك العلاقات العاطفية بين سيدتين، ويتضمن أيضًا حالة اغتصاب لرجل وطفل.

فيلم "التاروت" بطولة رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، والفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search