الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد الصاوي يفاجئ جمهوره بأسباب تأخره عن الزواج

خالد الصاوي

خالد الصاوي

لينا غالي

A A

كشف الفنان خالد الصاوي، عن أسباب تأخره في الزواج، وذلك خلال برنامج  «AB TALKS» مع الإعلامي أنس بوخش.

وقال خالد الصاوي، أنه خطب 3 مرات، وكل خطوبة استمرت شهرين أو ثلاثة، مشيرا إلى أنه تزوج متأخر لكي يقابل الست التي تنتظره وتشبهه.

أضاف أنه ليس من الشخصيات المريحة، خاصة أنه يفضل أن يجلس لوحدي لفترة طويلة، مؤكدا أن زوجته أحسن سيدة في العالم بالنسبة له.

وأشار خالد الصاوي، إلى أن زوجته قامت بجهد كبير في الحفاظ على البيت، رغم إن فرق السن حوالي 20 سنة، ولذلك استمر زواجهما لمدة 12 سنة.

مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025

ومن الجانب الآخر، يشارك الفنان خالد الصاوي، في مسلسل «سيد الناس» بطولة الفنان عمرو سعد، ومن المقرر عرضه في رمضان 2025.

أبطال مسلسل «سيد الناس»

يضم مسلسل «سيد الناس» بطولة: عمرو سعد، وإلهام شاهين، وخالد الصاوي، ومحمد شاهين، وغادة عادل، وأخرين، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

قصة مسلسل «سيد الناس»

تدور أحداث مسلسل «سيد الناس» في إطار شعبي اجتماعي في صعيد مصر، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، وذلك بعد انتهاء المؤلف خالد صلاح، من كتابة ما يقرب من 20 حلقة من العمل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search