الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"قومي الامتحانات" يتأكد من جاهزية مدارس دمياط في زيارة للمحافظة

تعليم دمياط

تعليم دمياط

معاذ محمد

A A

استقبل اليوم محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، وفداً من المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي بوزارة التربية والتعليم.


جاهزية المدارس

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتقييم جاهزية مدارس المرحلة الابتدائية بالمحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024\2025.


 

ضم الوفد الزائر كلاً من: الدكتور عوني السعدني، رئيس وحدة التخطيط والمتابعة بالمركز، الدكتور عبد الكريم بدران، المشرف العام للمشروع على مستوى المحافظة، و الدكتور أحمد بدوي، مشرف فريق التقويم التربوي بدمياط، والدكتورة منى المنشى منسق فريق التقويم التربوي بدمياط.


البنية التحتية 

وناقش الوفد الزائر مع وكيل الوزارة، بالتعاون مع أعضاء فريق التقويم التربوي بدمياط، الاستعدادات والتجهيزات التي قامت بها المديرية استعداداً للعام الدراسي الجديد، وشمل النقاش العديد من الجوانب المتعلقة بالبنية التحتية للمدارس، والتجهيزات اللازمة، وكفاءة الكوادر التعليمية.


تحقيق أفضل النتائج 

من جانبه، أكد وكيل الوزارة، على أهمية هذه الزيارة في تقييم الجهود المبذولة، وتحديد نقاط القوة والضعف، والعمل على تطوير العملية التعليمية بالمحافظة. كما شدد على أهمية التعاون بين المديرية والمركز القومي للامتحانات لتحقيق أفضل النتائج.

تابع موقع جمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search