الإثنين، 30 سبتمبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير تعليم دمياط يثني على مستوى مدارس الزرقا ويتفقد مدارس السرو

وكيل تعليم دمياط

وكيل تعليم دمياط

معاذ محمد

A A

قام محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بجولة تفقدية مكثفة لعدد من مدارس إدارة الزرقا التعليمية، وذلك بحضور أحمد طعيمة مدير الإدارة.
 

شملت الجولة التفقدية، عدداً من المدارس، من بينها مدارس: الشهيد جهاد الكيال والدكتور عاصم العمري وعباس الكيال والشهيد عمر الشاذلي وعزت الشامي والجمهورية والزرقا الاعدادية الحديثة ود. رفعت المحجوب الثانوية الصناعية العسكرية.


تفقد القضول الدراسية 

خلال الجولة، حرص وكيل الوزارة على تفقد الفصول الدراسية والاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، والتأكد من انضباط الطلاب والمعلمين، كما قام بتقييم الكثافة الطلابية وتوافر المعلمين اللازمين.


المستوي التعليمي

وأعرب وكيل الوزارة، عن إعجابه بالمستوى التعليمي الذي شاهده في المدارس التي زارها، مشيداً بجهود المعلمين والطلاب في تقديم مستوى تعليمي متميز.


 

 كما أكد على أهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والمعلمين، معرباً عن ثقته في قدرتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات.
 

من جانبه، أشاد مدير إدارة الزرقا التعليمية، أحمد طعيمة، بجهود وكيل الوزارة في متابعة سير العملية التعليمية، مؤكداً أن هذه الزيارة تعكس اهتمام القيادة التعليمية بتحسين جودة التعليم وتطوير العملية التعليمية.
 

 وتفقد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بجولة تفقدية في عدد من مدارس إدارة السرو التعليمية.
 

وشملت الجولة، مدارس حمزة السنباطي الثانوية والسرو الإعدادية بنات والسرو الثانوية بنين، حيث قام وكيل الوزارة بمعاينة الفصول الدراسية والاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظام الطلاب والمعلمين.
 

كما تفقد غريب الكثافة الطلابية في الفصول وعجز المعلمين، مؤكداً على أهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة لجميع الطلاب، رافق وكيل الوزارة خلال الجولة عوني شعلان، مدير إدارة السرو التعليمية، مؤكدا يأتي ذلك في ضوء  حرص وزارة التربية والتعليم على متابعة سير العملية التعليمية والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search