الإثنين، 30 سبتمبر 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير "تعليم دمياط" يشدد على أهمية انضباط الطلاب وتحسين مستوى التعليم

وكيل تعليم دمياط

وكيل تعليم دمياط

معاذ محمد

A A

عقد اليوم الأحد، محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط اجتماعًا موسعًا مع مديري مدارس المرحلتين الإعدادية والثانوية العامة، وذلك في قاعة مدرسة الثانوية العسكرية.

تعزيز الرقابة 

وأكد "وكيل الوزارة" على أهمية هذا الاجتماع في تعزيز الرقابة على سير العملية التعليمية وتحسين جودة التعليم.

الحد من الكثافات الطلابية 

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من الكثافات الطلابية في الفصول الدراسية، مؤكدا على السعي الحثيث للقضاء على نظام الفترتين الدراسيتين وتحسين الظروف الدراسية للطلاب.

وطالب وكيل الوزارة بضرورة الالتزام بالانضباط المدرسي وتحسين أداء المعلمين والطلاب، مشددا على أهمية رفع نسبة حضور الطلاب وتوعية أولياء الأمور بالعواقب القانونية للغياب المتكرر.


وقرر وكيل الوزارة تخصيص فقرة إذاعية لتنمية روح الولاء للوطن، والتعريف بالمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، كما ناقش الاجتماع أيضًا سبل مواجهة الدروس الخصوصية وتقديم الدعم للطلاب من خلال مجموعات التقوية والدعم التعليمي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار،

search