الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء صرف معاشات شهر أكتوبر 2024، القصة الكاملة للزيادة الجديدة

معاشات شهر أكتوبر 2024

معاشات شهر أكتوبر 2024

أحمد مبروك

A A

معاشات شهر أكتوبر 2024، تبدأ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 صرف معاشات أكتوبر 2024.

 ومع صرف معاشات شهر أكتوبر 2024، بدأ العديد من المواطنين يتساءلون أيضًا عن تفاصيل الزيادة الجديدة في المعاشات ومدى حقيقة الأمر.

بدء صرف معاشات شهر أكتوبر 2024

ومن جانبها، أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بدء صرف معاشات شهر أكتوبر 2024، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024.

ويستفيد من المعاشات في مصر نحو 11 مليون مواطن من مختلف محافظات الجمهورية.

ويمكن للمواطنين ممن لهم حق صرف المعاش الحصول على مستحقاتهم من خلال شبكة واسعة من ماكينات الصراف الآلي وفروع بنك ناصر، بالإضافة إلى ماكينات الدفع الفوري والمحافظ الإلكترونية.

حقيقة زيادة معاشات شهر أكتوبر 2024

ومن حقيقة زيادة معاشات شهر أكتوبر 2024، أكدت وزارة التضامن الاجتماعي، عدم زيادة المعاشات هذه الفترة.

وشددت وزارة التضامن الاجتماعي، على أن أي زيادة في المعاشات يتم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية للوزارة، وأي أنباء أخرى فهي غير صحيحة على الإطلاق.

موعد تطبيق زيادة المعاشات في مصر

ومن المقرر أن يحدث زيادة في المعاشات، ويتم تطبيقها بشكل رسمي في 1 يوليو من كل عام بحسب قانون التأمينات رقم 148 لسنة 2019، المادة رقم 35.

زيادة المعاشات في عام 2025

وبحسب القانون، من المتوقع زيادة المعاشات في عام 2025 خاصة أن آخر زيادة في المعاشات بنسبة 15% بقرار من عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية كانت في شهر مارس 2024.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search