الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المقاومة الإسلامية في العراق تضرب 4 أهداف حيوية للاحتلال بمسيرات

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، أن عناصرها هاجموا في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، هدفًا حيويًا بواسطة صواريخ الأرقب، كما تم مهاجمة هدفًا حيويًا في حيفا المحتلة بواسطة الطيران المُسير.

وكشفت المقاومة الإسلامية في العراق ببيانها، أن عناصرها هاجمت هدفًا حيويًا في ميناء حيفا بواسطة الطيران المُسير، بجانب هدف حيوي وسط الأراضي المحتلة بواسطة الطيران المُسير، لافتة إلى استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

وفي سياق متصل، أكدت الرئاسة الروسية، الكرملين، أن القصف العشوائي على المناطق السكنية في لبنان سيؤدي إلى كارثة إنسانية مماثلة لتلك التي وقعت في غزة، مدينة اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

وأضافت الرئاسة الروسية، في بيان لها، أن الضربات على لبنان أدت إلى زعزعة استقرار المنطقة بشكل كبير، مؤكدة أن مخاطر اندلاع حرب كبرى في الشرق الأوسط بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله مرتفعة للغاية.

المخاطر تحيط بالاقتصاد الإسرائيلي مع اتساع نطاق الحرب وتصاعد التكاليف

يأتي هذا في الوقت الذي عرضت فيه قناة القاهرة الإخبارية، تقريرًا بعنوان «المخاطر تحيط بالاقتصاد الإسرائيلي مع اتساع نطاق الحرب وتصاعد التكاليف»، إذ تحيط كارثة تحدق بالاقتصاد الإسرائيلي مع اتساع رقعة الحرب وتصاعد تكاليف العمليات العسكرية، لا سيما في ظل خفض التصنيف الائتماني والانكماش الحاد في الناتج المحلي الإجمالي إلى جانب هروب الاستثمارات».

وأشارت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، إلى إغلاق عشرات الآلاف من الشركات الإسرائيلية أبوابها وتضرر صناعة البناء والزراعة، والتي تعتمد بشكل كبير على الفلسطينيين، الذي ألغى الاحتلال تصاريح عملهم بعد 7 أكتوبر الماضي.

يأتي ذلك وسط تقديرات بأن نحو 60 ألف شركة إسرائيلية قد تضطر للإغلاق العام الحالي بسبب نقص العمالة وتعطل سلسلة التوريد وتراجع ثقة الأعمال، في حين تقوم العديد من الشركات بتأجيل أي مشروعات جديدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search