الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب أمين حزب الله: سنواصل مواجهة الاحتلال الإسرائيلي لمساندة غزة وفلسطين

نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني

نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني

مارسيل أيمن

A A

ألقى نعيم قاسم، نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، كلمة في أول ظهور له منذ اغتيال حسن نصر الأمين العام للحزب، قال فيها: لقد فقدنا أخاً وحبيباً وأباً وقائداً الأمين العام حسن نصر الله، مشيرًا إلى أن «هذا الإنسان بقي في الميدان الجهادي والرسالي والتعبوي منذ نعومة أظفاره إلى لحظة شهادته». 

وأكد أن الحزب سيواصل مواجهة الاحتلال الإسرائيلي لمساندة غزة وفلسطين، وذلك خلال كلمة نعيم قاسم، اليوم الاثنين، في أول ظهور له بعد عمليه اغتيال حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله إثر عدة غارات جوية إسرائيلية على الضاحية الجنوبية. 

ونفى قاسم ما ذكره الاحتلال الإسرائيلي حول وجود، اجتماع لعشرين من القادة، مؤكدًا على أنه كان يوجد مع «نصرالله» الفريق المحيط به، إلى جانب عدد قليل من القادة. 

إسرائيل تعتدي بارتكاب المجازر في كل مناطق لبنان

وأوضح نعيم قاسم، أن إسرائيل تعتدي بارتكاب المجازر في كل مناطق لبنان حتى لا يبقى بيت إلا وآثار إسرائيل العدوانية فيه، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تساند إسرائيل بكل إمكاناتها. 

وأضاف نائب الأمين العام لحزب الله، أن الحزب فقد القائد الأمين العام نصر الله بالإضافة للشهيدين علي كركي وعباس نيلفروشان، لافتًا إلى المسيرة التي رباها نصر الله مستمرة وحزب الله مستمر بأهدافه. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا
 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search