الإثنين، 30 سبتمبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم 10 فروق بين هاتفي نوفا الجديد وريدمي نوت في السوق المصري

مقارنة بين الهواتف المحمولة

مقارنة بين الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

تطرح شركات المحمول العديد من الهواتف الذكية بشكل مستمر، إذ يحرص المستخدم على شراء هاتف جديد بمزايا كثيرة ومتنوعة، وسعر متوسط، يعزز شراء هذه النوعية من الأجهزة.

ويقارن موقع «الجمهور» بين هاتفي نوفا الجديد وريدمي نوت في السوق المصري، إذ نوضح لكم 10 فروق بين الهاتفين، حسبما أعلن موقع «أمازون».

مواصفات هاتف نوفا الجديد 2024

يتميز هاتف نوفا الجديد بالعديد من الخصائص والتي يأتي على رأسها، شاشته المسطحة من النوع OLED بقياس 6.7 بوصة، وجودة عرض Full HD +، ودقة 2412 × 1080 بكسل.

ويعتمد الهاتف على معدل تحديث 120 هرتز، كما أنه يضم معالج قوي من النوع Kirin 830 بدقة تصنيع 7 نانومتر، علاوة على بطاريته الكبيرة التي تأتي بسعة 4600 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

ويعزز نوفا 12 خاصية الشحن السريع السلكي بقدرة 100 وات، كما أنه يضم كاميرا ثلاثية مع مستشعر أساسي بدقة 50 ميجا بكسل وعدسة كبيرة بدقة 8 ميجا بكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

مواصفات هاتف ريدمي نوت في السوق المصري

تبلغ دقة الهاتف نحو 6 نانومتر، ويعتمد أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي رام تصل سعتها إلى 8 أو 12 جيجابايت من النوع LPDDR4X، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت من النوع UFS 2.2.

ويحتوي ريدمي نوت على كاميرا خليفة ثلاثية، تأتي الرئيسية منها بدقة 200 ميجابكسل مع دعم خاصية التقريب البصري OIS الذي يرتبط بعدسة ثانوية عريضة تصل دقتها إلى 8 ميجابكسل.

ويضم أيضًا كاميرا خليفة ثلاثية، إذ تأتي الرئيسية منها بدقة 200 ميجابكسل مع تعزيز خاصية التقريب البصري OIS الذي يتصل بعدسة ثانوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search