الأحد، 29 سبتمبر 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ثري عربي يوزع هواتف آيفون 16 في الشارع بالمجان «فيديو»

شخص عربي  من الفيديو

شخص عربي من الفيديو

أسماء أبو شادي

A A

يعد آيفون سلسلة من الهواتف الذكية التي تم تصميمها وتسويقها بواسطة شركة أبل، ومن آخر إصدارات آيفون هو آيفون 16 برو والذي طُرح في الأسواق يوم 20 سبتمبر الماضي 2024.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد الأشخاص من دبي قام بإلصاق بعض الهواتف الأيفون من النوع 16 مجاناً على سيارته لأي شخص يحتاجه.

وأظهر الفيديو نزول أحد الأشخاص من السيارة بعد مشاهدته سيارة أمامه توزع هواتف الأيفون 16 مجاناً، وأخذ هاتف له ومن ثم قام بشكر صاحب الفكرة.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المقطع المتداول بالسلب ومرة بالإيجاب، حيث علق البعض بأن هذا الفيديو تم تصويره بالاتفاق مع الآخرين من أجل الشهرة والحصول على المشاهدات، في حين نفي الآخر بأن الفيديو لم يتم الاتفاق عليه، وذلك بسبب أن سعر السيارة باهظة الثمن، فتلك الهواتف لا شيء بالنسبة لصاحب الفكرة.

 كما نشر الآخر صورة للفنان محمد هنيدي وهو يوزع الأموال في فيلم الكوميدي “يا أنا يا خالتي”.

مزايا هاتف ايفون 16 iPhone

وتتميز المكونات الداخلية بوحدة معالجة مركزية سداسية النواة ووحدة معالجة رسومية خماسية النواة، وكلاهما سيكونان حاسمين لتشغيل جميع ميزات Apple Intelligence الجديدة القادمة إلى iOS 18.

وفقًا لشركة Apple، فإن كلًا من iPhone 16 و16 Plus يحتويان على بطاريات أكبر من سابقاتهما، وعند دمجها مع الكفاءات المضافة من شريحة A18 وتحسينات iOS 18، يجب أن يؤدي ذلك إلى عمر بطارية أطول بكثير بشكل عام (على الرغم من أن Apple لم تقدم تقديرًا دقيقًا).

سعر هاتف ايفون iPhone 16

ويتوفر كل من iPhone 16 و16 Plus للطلب المسبق اليوم بسعر يبدأ من 799 دولارًا و899 دولارًا على التوالي، وسيتوفران على نطاق واسع في 20 سبتمبر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search