الأحد، 29 سبتمبر 2024

06:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل طرحه، سعر ومواصفات هاتف سامسونج جالاكسي S25 Ultra

هاتف سامسونج جالاكسي S25 Ultra

هاتف سامسونج جالاكسي S25 Ultra

نورهان عبدالعزيز

A A

دائمًا ما يبحث المستخدمين عن شراء الهواتف الجديدة التي تتمتع بمواصفات عالية الجودة وفقًا لمقولة «الغالي تمنه فيه»، إذ يرغب الكثير في شراء أحدث الإصدارات المحمولة.

ويعتبر هاتف سامسونج جالاكسي S25 Ultra من أشهر الهواتف المحمولة التي تضم العديد من المواصفات الخارقة بدايةً من الشاشة والكاميرا وصولًا إلى السعر الذي تخطى حاجز الـ 23 ألف جنيه.

أرخص من ايفون 16»، تعرف على سعر سامسونج جالكسي S25 ألترا - الجمهور الإخباري

ونوضح لكم في السطور التالية سعر ومواصفات هاتف سامسونج جالاكسي S25 Ultra قبل طرحه في السوق المصري، حسبما أعلنت العديد من المواقع الأجنبية.

تعرف على مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي S25 Ultra 

ويأتي الهاتف بشاشة كبيرة يصل حجمها إلى 6.9 بوصة من النوع Dynamic AMOLED ودقة QHD+، كما يصل ترددها إلى 120 هرتز، علاوة على معالجه القوي من النوع Exynos 2400.

ويضم أيضًا كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجا بكسل، تعزز التقاط الصور عالية الجودة خاصةً في ظل الإضاءة الضعيفة، كما يحتوي على كاميرا أمامية تعمل بدقة 12 ميجا بكسل.

Renovación masiva del Samsung Galaxy S25 Ultra en las cámaras: pone el  objetivo en la telefoto y la gran angular

ويحتوي هاتف سامسونج جالاكسي على بطارية ضخمة تصل إلى 5000 مللي أمبير مما يعزز عملية الشحن السريع بقوة 65 وات، إضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي بجودة عالية تصل إلى 45 وات.

ذاكرة قوية ونظام تشغيل مميز لهاتف سامسونج جالاكسي ألترا

وتأتي ذاكرة هاتف سامسونج جالاكسي S25 Ultra، بخيارات متعددة بدايةً من 256 جيجابايت وصولًا إلى 1 تيرابايت، و12 جيجابايت، و16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM).

Don't buy the Galaxy S24 — 5 reasons to wait for the Galaxy S25 | Digital  Trends

ويعزز هاتف سامسونج جالاكسي، نظام تشغيل أندرويد 14 مع ضرورة الاعتماد على واجهة المستخدم من النوعي One UI 6 والتي تُتيح العديد من المزايا الإضافية لأحدث إصدارات شركة «سامسونج».

إليك سعر هاتف سامسونج جالاكسي S25 Ultra

يصل سعر هاتف سامسونج جالاكسي S25 إلى 23.239 جنيهًا، في حين يصل سعره في المملكة العربية السعودية إلى 3.557 ريال سعودي، ويبلغ سعره في الإمارات نحو 3.474 درهم إماراتي.

تسريب صور هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra منافس الأيفون و القادم بمواصفات  ثورية

 

موعد طرح هاتف سامسونج جالاكسي S25 Ultra

ومن المتوقع طرح هاتف هاتف سامسونج جالاكسي S25 في ديسمبر المقبل 2024.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search