الأحد، 29 سبتمبر 2024

10:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وداعاً للتجاعيد، تريند جديد يحارب البوتكس والفيلر بوصفة سحرية مبتكرة

البوتكس لتجاعيد الوجه ـ أرشيفية

البوتكس لتجاعيد الوجه ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

مع تقدم العمر تظهر التجاعيد وعلامات الكبر على الوجه والجسم، فالبعض يتقبل الأمر بل أنه طبيعي لهم، والآخر لا يتقبله ويسعون إلى عمليات البوتكس وغيرها لإخفاء ملامح التجاعيد.

لكن مع هذه الوصفة السحرية، لن تحتاج الذهاب إلى العمليات، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تريند جديد يعرف بالمكياج المضاد للبوتكس أو الفيلر، إذا يحرص المستخدمون هذا التريند على إبقاء ملامحهم الطبيعية، ورفض الاستخدام الشائع للعمليات البوتكس والفيلر.

@philosofay oil spill makeup !! part of my ‘pretty things as makeup’ series🖤 earrings + necklaces by @Lesser Of 2 Evils 🖤 products used: brushes @modabrush code “philosofay” to receive 10% off!! @nyxcosmetics_uk ‘can’t stop won’t stop’ foundation in ‘light porcelain’ @collectioncosmetics lasting finish concealer in shade 2 @Max Factor single eyeshadow in ‘crystal bark’ for contour @Mehron Makeup paradise makeup aq water activated paint palette in ‘basic’ @rudecosmetics reamer’ and ‘the rude sun’ palettes, as well as hypnotic hyper liquid eyeshadows in ‘hallucinate’ ‘double vision’ and ‘pandemonium’ (code “PHILOSOFAY” for 15% off🖤 link in bio) @MaybellineUK vinyl ink in ‘royal’ hair stuff: @Lunar Tides 3/4 ‘cranbaby’ 1/4 ‘blood moon’ (code “philosofay15” for 15% off🍒 link in bio) @Umberto Giannini curl care conditioner, curl jelly (my holy grail!!) and curl foam🖤 #oilspill #makeuptok #beautytok #avantgardemakeup #creativemakeup #makeuptutorial ♬ Breathe (In the Air) - Pink Floyd

ويشجع هذا التريند جميع كبار السن في احتضان ملامحهم الجميلة والتجاعيد الطبيعية، ورفض التلاعب في هذه الملامح عن طريق استخدام المكياج بطريقة إبداعية.
 

وتعد استخدام حيل المكياج من أفضل الطرق ضرراً لإخفاء التجاعيد، إذا نشرت عالمة التجميل مي بانغ حيلة مبتكرة لإخفاء تجاعيد الأنف، في حين اعتمد الآخرين على مكياج تشقق الشفاه لإخفاء تجاعيد حول الشفاه.

وإذا كان البعض يلجأ إلى حقن البوتكس لتجميل وجوهن ومحاربة التجاعيد،  إلا أن هذا يعد سُماً يعمل على تجميد تعابير الوجه، حيث يستخلص البوتكس من سم عصبي قوي تنتجه البكتيريا، وتعمل هذه المواد على قطع الرسائل التي ترسلها الأعصاب إلى عضلات الوجه.

وفي أبريل الماضي 2024، حذرت المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها من استخدام هذه المواد التي تدخل في عمليات البوتكس والفيلر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search