الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل طرحه في مصر، مواصفات آيفون 16 برو ماكس iphone 16 pro max

مواصفات آيفون 16 برو ماكس

مواصفات آيفون 16 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

A A

مواصفات آيفون 16 برو ماكس iphone 16 pro max، يبحث جميع عشاق الهواتف المحمولة عن مزايا سلسلة آيفون 16 الجديدة والتي تضم مواصفات خيالية تتناسب مع سعره.

مزايا غير مسبوقة لهاتف آيفون 16 برو ماكس

وطرحت شركة «آبل» هاتف آيفون 16 برو ماكس في الأسواق في 9 سبتمبر 2024، إذ يأتي بمواصفات عالية غير مسبوقة ولا تتواجد في الإصدارات السابقة مثل آيفون 15.

هيتشحن في وقت قياسي!!
ويتساءل العديد من مستخدمي التفاحة الأغلى في العالم عن مواصفات هاتف آيفون 16 برو ماكس الجديد، خاصةً بعد الإعلان عن تواجده في السوق المصري بدايةً من غدًا الجمعة 27 سبتمبر 2024.

تعرف على مواصفات هاتف آيفون 16 برو ماكس 2024

ويعزز هاتف ايفون 16 برو ماكس ميزة التقاط الصور والفيديوهات بجودة فائقة، إضافة إلى خاصية الفيديو المكاني وتعزيز مكالمات الطوارئ، كما يدعم ميزة التقريب البصري حتى 100x، علاوة على دعم شبكات الإنترنت المختلفة.

موعد طرح هاتف آيفون 16 برو ماكس 2024.. اكتشف مواصفاته وسعره المتوقع

وتتوافر تقنية الذكاء الاصطناعي في آيفون 16 برو ماكس، مما يدعم المكالمات السريعة ومستشعر الكاميرا الرئيسي، إضافة إلى ألوانه الجذابة مثل الوردي والأزرق والأخضر والأبيض والأسود.

اقرأ أيضًأ
1- «شيل الجراب»، 5 طرق لعلاج سخونة هواتف الآيفون

2- سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس iphone 16 pro max في مصر

3- «حوش من دلوقتي»، متى يتم طرح سلسلة هواتف آيفون 16 في مصر؟

معالج قوي وشاشة ميزة لأحدث إصدارات شركة «آبل» 2024

ويساعد المعالج على تعزيز أداء الهاتف بجودة عالية، كما يضم مستشعر كبير وعدسة واسعة لتحسين الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، إضافة إلى شاشته المميزة بدقة سطوع عالية لم تشهدها هواتف آيفون 15 برو ماكس السابقة.

أماكن بيع وسعر ايفون 16 برو ماكس iphone 16 pro max في العراق 2024 - الجزيرة

ويعتمد الهاتف على خاصية الشحن اللاسلكي العكسية، علاوة على ميزة التعرف على الوجه من خلال التقنية ثلاثية الأبعاد التي لا تعتمد على أي محسن، كما يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعزز الاتصال في حالات الطوارئ المختلفة.

تعرف على سعر آيفون 16 برو ماكس الجديد

ويصل سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس في مصر إلى 57 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 1200 دولارًا أمريكيًًا، في حين يصل سعر آيفون 16 إلى 799 دولارًا أي ما يعادل نحو 39 ألف جنيه مصري، حسبما أعلنت المواقع الأجنبية.

iPhone 16 وiPhone 16 Plus‏ - Apple (الإمارات)

الوقت المناسب لشراء آيفون 16 برو ماكس 2024

ويتمثل الوقت المناسب لشراء هاتف آيفون 16 برو ماكس، منذ طرحه في الأسواق، إذ يعتقد الكثير من المستخدمين، أن أنسب وقت لشراء هاتف آيفون، بعد طرحه بعدة أشهر في الأسواق أملًا في انخفاض سعره، خاصةً وأن أسعار الذهب وصلت إلى مبالغ خرافية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search