الإثنين، 30 سبتمبر 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد 17 لبنانيا من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي على البقاع

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

تستمر الجرائم الإسرائيلية ضد الشعب اللبناني، حيث استشهد 17 لبنانيا من عائلة واحدة، ظهر اليوم الأحد، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لبلدات البقاع الشرقي.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن 17 شخصًا من عائلة لبنانية استشهدوا ظهر اليوم، جراء قصف الاحتلال مبنى سكنيا في بلدة زبود في البقاع، موضحة أن غارات الاحتلال استمرت على عدد من المناطق اللبنانية، حيث استهدفت مدينة بعلبك، وبلدات النبي شيت، وتمنين التحتا، والخريبة، والهرمل، وحلبتا، وسحمر، والعين، وايعات، العين في البقاع.

كما أغار طيران الاحتلال الحربي على مدينتي صور والنبطية، وبلدات مرجعيون، زوطر الشرقية، الطيرة، وطير حرفا، والعيتانية، ويحمر، وعبا، ومعروب، وعيناتا، والقاسمية، وبدياس، وشقرا، والجميجمة، وحومين الفوقا، وطير دبا، وقبريخا، ومجدل سلم، ورشكانية، والقصيبة، وقعقعية الجسر، والصوان، وعيتا الشعب، والمحمودية، والعيشية، والبيسارية، وبيت ليف، وبنت جبيل، وعربصاليم، وياحون، والخرايب، والقنطرة، ومركبا، وعلمان، والزرارية، وتلال ومرتفعات إقليم التفاح جنوب لبنان. 

نداءات دولية لتهدئة الأوضاع في لبنان يقابلها تعنت وتصعيد إسرائيلي

من جانبها عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرا بعنوان "نداءات دولية لتهدئة الأوضاع في لبنان يقابلها تعنت وتصعيد إسرائيلي".

وقال التقرير: "نداءات ودعوات دولية موجهة تحديدا لإسرائيل بتهدئة الأوضاع في لبنان ولكن لا حياة لمن تنادي ويدعو للتهدئة وعلى عكس المأمول فقد قوبلت الدعوات بتعنت وتصعيد إسرائيلي على لبنان وصف بغير المسبوق، إذ استهدف جيش الاحتلال على فترات شبه متلاحقة مناطق عدة، منها قرى في قضاء النبطية جنوبي لبنان ما أسفر عن إصابة واستشهاد عدد من اللبنانيين".

وأضاف: "كما استهدف جيش الاحتلال بلدتي كفر شوبا وكفر كلا جنوبي لبنان تزامنا مع غارات شنها طيران الاحتلال الحربي على مناطق بمدينة صور".

وتابع: "أسلحة جيش الاحتلال وجهت كذلك نحو قضاء بعلبك بالقطاع شرقي لبنان ما أدى لاستشهاد عدد من السوريين، كذلك محيط مطار رفيق الحريري لم يكن بعيدا عن أسلحة الاحتلال حيث تم استهدافه بالطائرات الإسرائيلي".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search