الأحد، 29 سبتمبر 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 41595 شهيد أغلبيتهم من الأطفال والنساء

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

يتواصل القصف الإسرائيلي على قطاع غزة منذ ما يقرب من عام، مما أدى إلى تدمير معظم البنية التحتية في القطاع، بجانب عشرات الآلاف من الضحايا بيم الشهداء والجرحى، حيث أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,595، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت الوزارة، في بيان لها، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 96,251 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض، لافتة إلى أن تسعة شهداء ارتقوا، وأصيب 41 آخرون، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

شهيد وإصابات في قصف الاحتلال بلدة بيت لاهيا

من جانبها أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، استشهاد فلسطينيا، وإصابة آخرون، ظهر اليوم الأحد، في قصف الاحتلال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وذكرت الوكالة الفلسطينية الرسمية، أن مدفعية الاحتلال استهدفت بشكل مكثف مناطق متفرقة من البلدة، ما أدى حتى اللحظة إلى استشهاد مواطن، وإصابة آخرين.

وقصفت طائرات الاحتلال، فجر اليوم، محيط مستشفى كمال عدوان، في مخيم جباليا، ووسط مخيم النصيرات ومخيم الشاطئ، ما أدى الى استشهاد ثلاثة مواطنين، كما استشهد ثلاثة فلسطينيين، اليوم الأحد، في قصف طائرات الاحتلال شمال ووسط قطاع غزة.

وأكدت الوكالة الفلسطينية الرسمية، استشهاد فلسطينيين في قصف طائرات الاحتلال محيط مستشفى كمال عدوان في مخيم جباليا، موضحة أن شابا استشهد جراء استهدافه من طائرة مسيرة للاحتلال وسط مخيم النصيرات، كما أطلقت زوارق حربية إسرائيلية قذائف صوب منازل المواطنين في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search