السبت، 28 سبتمبر 2024

02:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد 52 فلسطينيًا، الاحتلال يرتكب 4 مجازر في غزة خلال 24 ساعة

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

يستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي اقترب من عامه الأول، مخلفًا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، وسط صمت مريب من جانب المجتمع الدولي إزاء الجرائم غير الإنسانية وحرب الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع أعداد الشهداء والمصابين 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، عدد شهداء وجرحى العدوان المستمر لليوم 358 على القطاع، موضحة أن الاحتلال ارتكب 4 مجازر في قطاع غزة خلال الـ48 ساعة الماضية، وصل إلى المستشفيات 52 شهيدًا و118 مصابًا.

وأضافت الصحة الفلسطينية في بيان لها، أن عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم، لافتة إلى ارتفاع حصيلة العدوان إلى 41,586 شهيدًا و96,210 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

غارات للاحتلال على النصيرات

ومن جانبها، أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، استشهاد أربعة فلسطينيين، فجر اليوم السبت، في قصف الاحتلال مخيمي المغازي والنصيرات وسط قطاع غزة، بالتزامن مع نسف مباني سكنية في مدينة غزة.

وأوضحت الوكالة الفلسطينية الرسمية، أن طواقم الدفاع المدني انتشلت شهيدين إلى جانب عدد من الإصابات نتيجة قصف استهدف منزلا مأهولا بالسكان يعود لعائلة "حرب" في بلوك C بالنصيرات وسط القطاع، وذلك بالتزامن مع نسف قوات الاحتلال مباني سكنية في بلدة المغراقة.

واستشهد فلسطينيًا جراء قصف مدفعية الاحتلال استهدف شارع صلاح الدين قبالة مخيم النصيرات، فيما استشهد فلسطينيًا آخر في قصف مدفعية الاحتلال استهدف الطريق الفاصل بين مخيمي المغازي والبريج وسط القطاع.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارة على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، كما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الجنوبية لحي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search