السبت، 28 سبتمبر 2024

08:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تضارب بشأن حقيقة اغتيال حسن نصر الله في بيروت وحزب الله يلتزم الصمت

حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني

حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني

أيمن عبدالمنعم

A A

على الرغم من مرور ساعات منذ أن نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، غارة جديدة ضد الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، إلا أن التضاربات مازالت قائمة حول حقيقة اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، خلال تواجده في إحدى مقار الحزب المركزية داخل العاصمة.

فعقب الدقائق الأولى لتنفيذ غارات إسرائيل على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، ظهرت أنباء متتابعة حول قيام الاحتلال الإسرائيلي باغتيال أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله خلال تواجده في العاصمة اللبنانية بيروت,

الإعلام العبري متضارب حول حقيقة اغتياله في العاصمة بيروت

قالت وسائل إعلام عبرية اليوم الجمعة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي حصلت على معلومة، بوجود كبار قادة حزب الله اللبناني، ومنهم الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله في المكان المستهدف.

وأوضحت وسائل الإعلام العبرية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي كان ينتظر فرصة تجمع كبير لقادة حزب الله اللبناني، قبل تنفيذ عمليته ضد الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأضافت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي، أن الهجوم على مقر قيادة حزب الله اللبناني، ومحاولة اغتيال حسن نصر الله، جرى التخطيط له قبل وقت طويل.

وحسبما أوضحت وسائل الإعلام العبرية، فإن المؤشرات في الوقت الحالي تشير إلى إيجابية محاولة اغتيال حسن نصر الله، كما أكد موقع أكسيوس الأمريكي، أن كافة المؤشرات تؤكد وجود حسن نصر الله في موقع الهجوم، ما يقلل احتمالية خروجه حيًا في حال أكدت تلك المؤشرات.

حزب الله دون تأكيد أو نفي

ومع تضارب الأقاويل داخل وسائل الإعلام العبرية حول حقيقة اعتيال حسن نصر الله ومقتله في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت، لم يعلن حزب الله حتى الآن بيانه بشأن الواقعة.

فمن المرتقب أن يدلي حزب الله اللبناني ببيان، يحسم خلاله حقيقة سقوط حسن نصر الله قتيلًا، بعد اغتياله من قبل قوات الاحتلا الإسرائيلي ضمن الغارات التي نفذت على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search