السبت، 28 سبتمبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسائل إعلام عبرية: حسن نصر الله أصيب في القصف على الضاحية الجنوبية لبيروت

الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله

الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله

أيمن عبدالمنعم

A A

قال مصدر إسرائيل لإذاعة الاحتلال الإسرائيلي، إن هناك مؤشرات متزايدة أن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، أصيب في القصف على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأوضح مصدر مقرب لحسن نصر الله لوكالة رويترز، أن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله مازال على قيد الحياة، وأن مزاعم اغتياله غير صحيحة.

بيان مرتقب لحزب الله

قالت دانيا الحسيني مدير مكتب فضائية القاهرة الإخبارية في العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم الجمعة، إنه من المرتقب أن يصدر حزب الله اللبناني بيانًا بعد قليل، على هامش قصف الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

اغتيال حسن نصر الله

يأتي هذا عقب مزاعم وسائل إعلام عبرية، التي قالت، إن الغارات التي نفذها سلاح الجو الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، كان يستهدف الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله.

وقالت وسائل الإعلام العبرية، أن الهدف من القصف الأخير لسلاح الجو الإسرائيلي، هو اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، في مقر تواجده بالضاحية الجنوبية البحرية.

وتابعت وسائل الإعلام العبرية زاعمة، أن مقر حسن نصر الله الذي استهدفته قوات الاحتلال الإسرائيلي، يتواجد أسفل مباني سكنية في الضاحية الجنوبية بيروت.

وقال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي، إن هجوم إسرائيل على الضاحية الجنوبية يظهر عدم اهتمامه، بالدعوات العالمية لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، في الوقت الذي كان من المفترض أن يناقش بنيامين نتنياهو المقترح الأمريكي الأخير لوقف الحرب لبنان مؤقتًا.

وطالب نجيب ميقاتي خلال تصريحات نقلتها وكالة الأنباء اللبنانية، المجتمع الدولي بضرورة ردع الاحتلال الإسرائيلي، ووقف طغيانه وحرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي ضد لبنان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search