الإثنين، 30 سبتمبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شخص كريم جدا»، أحمد فهمي يتحدث عن علاقته بأكرم حسني

أحمد فهمي وأكرم حسني

أحمد فهمي وأكرم حسني

A A

كشف الفنان أحمد فهمي عن علاقته بالفنانين، موضحا أن أقرب الفنانين إلى قلبه هو الفنان أكرم حسني، قائلا: "ببقى سعيد وأنا مع أكرم حسني في نويبع، وهو شخص كريم جدا ومتواضع".

 

أحمد فهمي يتحدث عن علاقته بـ أكرم حسني

وأضاف أحمد فهمي في تصريحات تلفزيونية: "وإحنا مسافرين نويبع وقفنا على عربية فول وأكرم قالي هات لينا أربعينات من السندوتشات، وبعدها دخل سوبر ماركت جاب كل اللي فيه وبيحب يسافر بحاجته كلها، وكل الناس في نويبع بتيجي تتفرج ويقولوا قهوة أكرم".

أحمد فهمي يستعيد زكريات طفولته

ومن جانبه، تحدث أحمد فهمي عن طفولته وقت الدراسة قائلًا: كنت متنمر جدًا في المدرسة والتنمر ممكن يكون غلط لو على حد عنده إعاقة معينة، لو اتريقت على شخص عادي الضحك ما بيطلعش غير كده والتنمر بقى شمسية كبيرة بيتحط تحتها أي حاجة وبتعطل حاجات كتير، لكن طبعا في تنمر يضايق.

 

أعمال جمعت بين أحمد فهمي وأكرم حسني

جمعت العديد من الأعمال بين الثنائي أحمد فهمي و أكرم حسني، بداية من فيلم كلب بلدي، من إخراج معتز التوني، وطرح في 2016، و فيلم مستر أكس، مسلسل مكتوب عليا، ومسلسل رجالة بيت، ومسلسل الواد سيد الشحات، وفيلم الكويسين ، ومسلسل الوصية، ومسلسل ريح المدام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلي.

search