الإثنين، 30 سبتمبر 2024

10:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد أزمتهم مع الرقابةـ مصير مجهول لفيلمي الملحد والتاروت

فيلم الملحد والتاروت

فيلم الملحد والتاروت

ياسمين شهاب

A A

أثار الجدل أكثر من فيلم، خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب أزمات مع رقابة المصنفات لاعتراضها سواء على الاسم والمحتوى كما حدث مع فيلم “الملحد” أو بسبب مشهد لا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع مثل ما حدث مع فيلم “التاروت”.

الملحد لا مصير له عقب أزماته مع المصنفات

تعرض فيلم الملحد للكثير من الانتقادات، فور الإعلان عن اسمه والكشف عن البوستر الرسمي له وذلك بسبب الاسم الذي يتعرض مع مجتمعنا، وتم تحديد العرض الخاص للعمل ولكن تفاجأ طاقم العمل أن تم إلغاء العرض الخاص.

وكان منتج العمل أحمد السبكي، أكد أكثر من مره أن فيلم “الملحد” لم يتم إلغاءه أو تأجيله إلى أجل غير مسمي، وأن هناك مشاكل بسيطة وسوف يتم حلها وعرض العمل، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد للعرض الخاص للفيلم.

وفيلم “الملحد” يضم نخبة من النجوم منهم: أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، تاره عماد، شيرين رضا، نجلاء بدر، والعمل من إخراج ماندو العدل.
 

أحمد حاتم من فيلم الملحد

كلب يسبب أزمة لرانيا يوسف

تسبب مشهد للفنانة رانيا يوسف مع الكلب الخاص بها، في تأجيل عرض فيلم “التاروت” عقب نشر صور تجمع الفنانة رانيا يوسف مع الكلب خاص بها وتخون زوجها معه، وهذا الشيء أثار الجدل وانهالت التعليقات على طاقم العمل.

وقامت رقابة المصنفات، بعدم مواقفة على عرض فيلم “التاروت” بسبب هذا المشهد وأن يتم تصويره من جديد حتى توافق الرقابة على عرضه.
 

تعليق رانيا يوسف على فيلم “التاروت”

وعلقت الفنانة رانيا، على ما حدث بأن من فعل ذلك هو صحفي رفضت التصوير معه فقام بالهجوم على العمل، بالرغم أن لا يوجد فيها أي شيء مسيء.

وقالت رانيا يوسف، خلال مكالمة هاتفية في برنامج “الحكاية”: “أي حاجه فيها اسم رانيا يوسف تُثير الجدل مع أني مش بعمل حاجه غير اني بشتغل وبربي عيالي”.

 

ما مصير الملحد والتاورت؟

وعقب اعتراضات رقابة المصنفات على العملين، لم يخرج أحد من صناع العملي للحديث عن موعد العرض الخاص لأي عمل فيهم، إلغاء العروض الخاصة لأن تم رفض العمل على سبيل المثال، ويتساءل الجمهور عن موعد عرضهم ولكن حتى الآن لم يكن هناك أي إجابة واضحة سواء من صناع العمل أو الرقابة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search