الإثنين، 30 سبتمبر 2024

10:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على موعد عرض الحلقة الجديدة من «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة له

مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو

ياسمين شهاب

A A

يُعرض مسلسل تيتا زوزو، للفنانة إسعاد يونس، خلال الفترة الحالية وحقق نجاح كبير إلى حد ما والعمل يضم نخبة من النجوم الشباب، منهم: رنا رئيس، إيناس كامل، محمد الكيلاني.

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو 

ومن المقرر أن تُعرض الحلقة الجديدة من مسلسل تيتا زوزو، يوم السبت المقبل عبر منصة “واتش ات” من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء.

كما يعرض من السبت إلى الأربعاء عبر قناة dmc وذلك في تمام الساعة 8 مساء، ويتم عرضه أيضًا على قناة dmc دراما في تمام الساعة ١١ مساء.

أحداث مسلسل «تيتا زوزو»

ومسلسل تيتا زوزو تدرو أحداثه حول شخصية اعتزاز وهي وكيل وزارة وجدة، ولديها ابنان يعمل كلا منهما في وظيفة مختلفة، وتتعرض أسرتها للكثير من المشاكل والأزمات وتضطر أن تفكر في حلول للخروج من الأزمة.

تيتا زوزو

ومسلسل «تيتا زوزو» من بطولة  إسعاد يونس، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إيمان يوسف، إيناس كامل، مجدي بدري، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل، العمل مكون 30 حلقة.

وكانت الفنانة إسعاد يونس، أعلنت عن دعم الشباب خلال الفترة الماضية حيث أنها شاركت في أكتر من عمل مثل “أنترفيو” “تيتا زوزو”، ويعرض الآن العملين وحققوا نجاح كبير حتى الآن، ومسلسل انترفيو شارك فيه رنا رئيس، خالد شباط، حازم إيهاب، ديانا هشام، ميدو عادل، سارة نور، محمد العمروسي، نور بدر، مونيكا ألفونس، خالد جواد.

مسلسل إنترفيو
تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search