الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يعلن تجنيد لواءين احتياطيين للقيام بمهام عملياتية في الشمال

الاحتلال الإسرائيي ـ أرشيفية

الاحتلال الإسرائيي ـ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل قبل قليل، بأن المجلس الوزاري المصغر في كيان الاحتلال الإسرائيلي يجتمع مساء اليوم الأربعاء تزامنًا مع استمرار التصعيد على الحدود مع لبنان.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، تجنيد لواءين الاحتياط والذي سيسمح بمواصلة العمليات العسكرية ضد حزب الله وتهيئة الظروف لعودة آمنة لسكان الشمال إلى منازلهم، وفقًا للقاهرة الإخبارية.

تجنيد لواءين احتياطيين للقيام بمهام عملياتية في الشمال

وذكر جيش الاحتلال أنه تم تجنيد لواءين احتياطيين للقيام بمهام عملياتية في القطاع الشمالي، وفي السياق ذاته، أوضح المتحدث باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلية، أن قوات الجيش تواصل تنفيذ الاستهدافات الدقيقة ضد حزب الله في الجنوب اللبناني، مشيرًا إلى أن الطائرات الحربية هاجمت 60 هدفًا تابعًا لحزب الله في جنوب لبنان ودمرت عددًا من البنى التحتية.

قصف إسرائيلي على بلدة كفركلا قرب الحدود مع لبنان (أ.ف.ب)

 

حزب الله يستهدف منزل في مستعمرة صفد

وشن سلاح الجو في جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية للمرة الأولى على مناطق في جبل لبنان وشمالي بيروت، على بعد حوالي 120 كيلومترًا من الحدود اللبنانية.

وزارة الصحة اللبنانية تكشف عن ضحايا القصف الإسرائيلي

وأكدت وزارة الصحة اللبنانية سقوط 3 شهداء وإصابة 13 شخصا في غارة إسرائيلية استهدفت عين قانا جنوبي لبنان، كما أفادت عن سقوط 3 شهداء و9 جرحى في بلدة المعيصرة بمنطقة كسروان شرقي لبنان نتيجة قصف مماثل.
 

قصف معسكرات الاحتلال الإسرائيلي ــ أ{شيفية

وأوضح مراسل «القاهرة الإخبارية»، بأن قوات جيش الاحتلال شنت سلسلة غارات استهدفت محيط مستشفى تبنين الحكومي جنوب لبنان، مما زاد من مخاوف التصعيد المتواصل في المنطقة.

وأضاف، «استهدفت غارة جوية إسرائيلية منزلًا سكنيًا في بلدة جون، قضاء كسروان بمحافظة جبل لبنان، مما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى».

خسائر حزب الله في تفجيرات لبنان

وعلى صعيد آخر، كشفت وكالة «رويترز» للأنباء خلال تقرير لها، اليوم الأربعاء، أن أكثر من 1000 عضو في حزب الله، أصيبوا بخسائر بشرية كبيرة خلال تفجيرات أجهزة الاتصالات اللاسلكية «البيجر» التي ضربت لبنان الأسبوع الماضي.

وأفادت وكالة «رويترز»، خلال تقرير لها، أن هناك 1500 عنصرًا من حزب الله أصيبوا بالعمى أو فقدوا أيديهم جراء تفجيرات أجهزة الاتصالات اللاسلكية «البيجر».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search