الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البيت الأبيض: الوقت لا يزال متاحًا للتوصل لحل دبلوماسي لإنهاء الأزمة في لبنان

البيت الأبيض

البيت الأبيض

مارسيل أيمن

A A

أعرب البيت الأبيض، عن شعوره بالقلق البالغ بشأن تقارير عن هجوم صاروخي لحزب الله على كيان الاحتلال الإسرائيلي، موضحًا خلال بيان له، اليوم الأربعاء، أن الوقت لا يزال متاحًا للتوصل إلى حل دبلوماسي لتهدئة التوترات على الحدود بين إسرائيل ولبنان. 

سقوط 3 شهداء و13 جريحًا في لبنان

وعلى إثر ذلك، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأربعاء، سقوط 3 شهداء و13 جريحًا نتيجة غارة العدوان الإسرائيلي على عين قانا جنوبي لبنان.

ومن جانبه، ذكر موقع لبنان 24، أن طائرات العدوان الإسرائيلي شنت سلسلة غارات جوية عنيفة استهدفت مناطق متعددة في لبنان، ما أسفر عن خسائر مادية كبيرة وسقوط ضحايا.

الاحتلال يقصف أكثر من 100 هدف في لبنان منذ ساعات صباح

وقال جيش الاحتلال إنه قصف أكثر من 100 هدف في لبنان منذ ساعات صباح اليوم، فيما أكدت هيئة البث الإسرائيلية، أن هناك استعدادات إسرائيلية لعملية برية محتملة في لبنان، كما قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه رصد إطلاق 5 صواريخ من لبنان نحو منطقة الكرمل.

بدء موجة جديدة من الهجمات على لبنان

وفي وقت من صباح أمس، أعلن الجيش الاحتلال الإسرائيلي بدء موجة جديدة من الهجمات على أهداف تابعة لـ"حزب الله" في الأراضي اللبنانية.

الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية على الجنوب اللبناني

وعلى ذات الصعيد، يستمر التصعيد في الجبهة الشمالية والجنوب اللبناني، حيث بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق، تنفيذ غارات على أهداف تابعة لحزب الله في الجنوب اللبناني، بالإضافة إلى شن غارات الطيران الحربي الإسرائيلي التي تستهدف بلدات في عمق الجنوب.

وأكدت وسائل إعلام لبنانية، أن طيران الاحتلال شن غارة استهدفت بلدة المعيصرة في كسروان بجبل لبنان، شمال البلاد، للمرة الأولى منذ بدء الحرب التي اندلعت في 7 أكتوبر الماضي، فيما قالت مصادر لبنانية، إن محاولة الاغتيال استهدفت الشيخ محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search