الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

11:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسلام صادق: الفوز بالسوبر يضمن استمرار جوميز مع الزمالك (فيديو)

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أحمد كامل

A A

تتجه أنظار الكرة المصرية والعربية والإفريقية نحو قمة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، والذي من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

وكشف الإعلامي إسلام صادق، مفاجأة مدوية بشأن مصير البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال إسلام صادق خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ستاد المحور» الذي يقدمه خالد الغندور على قناة «المحور»: «أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك تواصل مع مؤمن سليمان من أجل تولي تدريب الفريق في حال خسارة السوبر الإفريقي أمام الأهلي».

وأضاف: «مؤمن سليمان والبرتغالي فنجادا مرشحان لخلافة المدرب جوميز إذا لم يحقق الزمالك الفوز في السوبر».

وأكمل: «حسين لبيب، رئيس النادي، يرفض تمامًا مناقشة مسألة رحيل البرتغالي جوزيه جوميز عن تدريب الزمالك، ولبيب سافر مع الفريق لأهمية المباراة».

وواصل: «لبيب طلب من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، عدم التطرق لهذا الموضوع، ويدعم جوميز بشدة ويؤكد ثقته في الجهاز الفني».

واختتم صادق حديثه: «أحمد سليمان اجتمع مع جوميز وناقش معه التشكيلة، لأنه توجد مخاوف داخل مجلس إدارة الزمالك من أن يكون هناك خروج عن المألوف في المباراة، لكن المدرب متمسك بأفكاره وسيطبق رؤيته الفنية في تشكيل الفريق خلال مباراة السوبر».

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك إفريقيا

تعد هذه المواجهة الحادية عشرة في تاريخ اللقاءات الإفريقية بين الأهلي والزمالك، حيث سبق أن التقى الفريقان في 10 مباريات سابقة، تمكن الأهلي من الفوز في 6 مواجهات، بينما حقق الزمالك انتصارًا وحيدًا، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search