الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

07:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منذر الكبير: علي معلول مطلوب في أندية كثيرة حال رحيله عن الأهلي

علي معلول

علي معلول

حسين العجيلي

A A

أشاد المدرب التونسي منذر الكبير، بمهارات علي معلول، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه أعاد اللاعب لصفوف المنتخب التونسي خلال فترة تدريبه بسبب إمكانياته الكبيرة.

وقال الكبير في تصريحات فضائية، لبرنامج «ستاد المحور»: «علي معلول لاعب كبير،  وشارك في 99% من المباريات أثناء قيادتي للمنتخب التونسي، من الطبيعي أن يكون أساسيًا إلا في حالات الإصابة أو عدم الجاهزية الفنية».

وأضاف أن معلول يعد صانع ألعاب مميزًا، حيث سجل العديد من الأهداف وكان دائم الحضور في المباريات الكبيرة، في حين أن هناك لاعبين آخرين لا يتمكنون من فعل ذلك.

رحيل معلول عن الأهلي

وأشار «الكبير» إلى أن رحيل معلول عن الأهلي سيجعل العديد من الأندية تسعى للتعاقد معه، نظرًا لقيمته وإمكانياته، مضيفًا أن إصابته قد تكون طويلة لكن التقدم الطبي سيساعده على العودة سريعًا.

كما أكد «الكبير» على قيمة محمد علي بن رمضان الفنية، مشددًا على أهمية إتمام الأهلي التعاقد معه.

 وقال: «استدعيت بن رمضان للمنتخب منذ بداية مسيرته، وقد أثبت نفسه في المباراة الأولى رغم وجود أسماء قوية في المنتخب».

محمد علي بن رمضان

وتابع: «أن تكون أساسيًا في منتخب تونس في سن صغيرة أمر صعب، لكن بن رمضان سار على خطوات مدروسة وأصبح نجم الترجي الأول، قبل الانتقال للاحتراف، هو قادر على الانضمام للدوريات الفرنسية والإنجليزية».

وأوضح الكبير أن نجاح الأهلي في التعاقد مع بن رمضان، سيكون إضافة كبيرة بجانب إمام عاشور ولاعبي الوسط الآخرين، مشيرًا إلى أن وسط الأهلي سيكون قويًا من الناحيتين الفنية والبدنية، وستكون "ضربة معلم" مما يجعل الجميع يعاني أمامه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search