الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يعلن تحفظه على حكم مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد كامل

A A

أعلن نادي الزمالك تحفظه على حكم مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، في المواجهة المقرر لها الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

وقال أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق علي قناة MBC MASR 2: “تحفظنا علي حكم مباراة كأس السوبر الإفريقي”

وأضاف: “تحفظنا علي معتز الشلماني، حكم مباراتنا أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، التي ستقام في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف: “بالرغم من تحفظنا على حكم المباراة ولكننا لم نرسل حتي الآن إلي كاف ومازال أمامنا أيام من الممكن أن نرسل بها خطاباً”.

وعن سفر محمود حمدي الونش، مع بعثة الفريق رغم عدم جاهزيته، قال سالم: “وجود الونش مع بعثة الزمالك للمساندة وليس المشاركة فى لقاء السوبر الأفريقي”.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مباراة السوبر الإفريقي، المقرر إقامته بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية إلى طاقم حكام ليبي بقيادة معتز إبراهيم الشلماني.

ويعاون الشلماني مواطنه عطية محمد "مساعد أول" والتونسي خليل الحساني “مساعد ثاني”، والحكم الرابع في هذه المباراة سيكون الصومالي عمر عبد القادر أرتان.

ويمثل معتز الشلماني، فأل سيئ على فريق الزمالك، حيث أدار للأبيض طوال مسيرته التحكيمية مباراة واحدة فقط، وكانت أمام شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2023 وانتهت بهزيمة الأبيضبهدفين نظيفين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search